جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أبرز قرارات الـ “فيفا” قبل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في افتتاح بطولة دوري السوبر الأفريقي 

0 904

كتبت| زينب فؤاد

قرر مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم، حضور مباراة الافتتاح لبطولة دوري السوبر الأفريقي بين الأهلي وسيمبا التنزاني، التي ستقام بدولة تنزانيا. 

«كاف»: مسؤولو فيفا قرروا حضور مباراة الأهلي وسيمبا 

وكشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي، أن مسؤولي «فيفا»، وعلى رأسهم جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرروا حضور المباراة، نظرا لأهمية البطولة المستحدثة من جانب الاتحادين. 

ومن المعروف أن البطولة المستحدثة يجرى تنظيمها بالتعاون بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ونظيره «فيفا»، على جميع المستويات التنظيمية والنقل التليفزيوني كذلك.  

جلسة منتظرة بين الشركة المشرفة على دوري السوبر الأفريقي مع مسؤولي الأهلي وسيمبا 

أبرز قرارات الـ "فيفا" قبل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في افتتاح بطولة دوري السوبر الأفريقي 
أبرز قرارات الـ “فيفا” قبل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في افتتاح بطولة دوري السوبر الأفريقي

وتقرر أن يحضر الـ 3 مسؤولين من الشركة الإيطالية، الذين جرى تكليفهم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، للإشراف بشكل كامل على البطولة، قبل الإعلان عن تفاصيلها.  

ومن المقرر أن تعقد جلسة مع مسؤولي الأهلي وسيمبا، قبل انطلاق المباراة، من أجل التأكيد على بعض الأمور التنظيمية المهمة، حتى لا يحدث لغط لدى الأندية.  

وكان النادي الأهلي تلقى خطابا رسميا يفيد بحضور جياني إنفانتينو المباراة، أمام فريق سيمبا، يوم 20 أكتوبر الجاري، في اللقاء المرتقب بين الطرفين بذهاب ربع نهائي البطولة الأفريقية. 

اترك تعليق