جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

اتحاد جدة يهزم نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بثلاثية ويضرب موعد مع الأهلي المصري في كأس العالم للأندية 

0 2

كتبت| زينب فؤاد  

موعد مباراة اتحاد جدة ضد الأهلي في كأس العالم للأندية 2023، يتصدر محركات البحث داخل الوطن العربي خلال الساعات الأخيرة، وبالأخص من قبل عشاق المارد الأحمر والعميد.  

وتمكن نادي الاتحاد السعودي، من الفوز على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الدور التمهيدي من مسابقة كأس العالم للأندية 2023. 

والتقى الفريقان اليوم الثلاثاء، على ملعب «مدينة الملك عبدالله الرياضية» (الجوهرة المُشعة)، ضمن منافسات المباراة الافتتاحية من مونديال الأندية 2023.  

وتُقام البطولة على أراضي المملكة العربية السعودية، حتى يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري.  

موعد مباراة اتحاد جدة ضد الأهلي في كأس العالم للأندية 

يمكنك مشاهدة مباراة اتحاد جدة ضد الأهلي في كأس العالم للأندية 2023، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

ويستضيف ملعب «مدينة الملك عبدالله الرياضية» (الجوهرة المُشعة) مباراة الاتحاد ضد الأهلي المرتقبة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية 2023. 

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الأهلي في كأس العالم للأندية 

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الأهلي مباشر في كأس العالم للأندية 2023، هي شبكة قنوات ssc السعودية، بتعليق مدحت شلبي، وفهد العتيبي.  

اترك تعليق