جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بطولة كأس العالم للأندية | أول تعليق من الأرجنتيني مارسيلو مدرب اتحاد جدة بشأن مواجهة الأهلي المصري

0 8

كتبت| زينب فؤاد  

أكد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، أن مباراة فريقه أمام الأهلي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية شديدة الصعوبة،  

وذلك بعد فوز الفريق على حساب أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في افتتاح البطولة. 

وأضاف «جاياردو» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الافتتاح أن اللاعبين يشعرون بالثقة بعد هذا الفوز، موضحًا أنه متأكد بخوضهم مباراة صعبة يوم الجمعة أمام الأهلي، في الدور الثاني من البطولة.  

وواصل مدرب اتحاد جدة تصريحاته، الآن حان وقت الراحة للاعبين، ثم الاستعداد لهذه المواجهة المرتقبة.  

جاياردو يتحدث عن مباراة أوكلاند سيتي 

وأضاف «جاياردو» أنه يعتقد أن الفريق لعب مباراة متميزة أمام أوكلاند سيتي، مشيرًا إلى إنهم لعبوا بروح عالية وكانوا ملتزمين،  

مشيرًا إلى أن هذه بداية جيدة للفريق وأنه سعيد بما قدمه الفريق، موضحًا أن المباراة كانت ناجحة ومميزة للفريق.  

وأتم مدرب اتحاد جدة تصريحاته قائلًا: «خلقنا فرص كثيرة في الشوط الأول،  

كان الفريق شبه مثالي ولكن بعدها وبسبب عدد اللاعبين المتوفرين لدينا بدأنا في تهدئة الإيقاع وحاولنا التقليل من خطر تعرض اللاعبين للإصابة».  

اتحاد جدة يفوز على أوكلاند سيتي 

ويلتقي فريق اتحاد جدة السعودي مع الأهلي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية، وذلك بعد أن فاز على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة افتتاح البطولة. 

محمد هاني يعبر عن سعادته بالمشاركة مع الأهلي مجددًا في بطولة كأس العالم للأندية 2023

عبر محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته بالمشاركة مع الأهلي مجددًا في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، مشددًا على رغبة اللاعبين في تحقيق إنجاز جديد.  

وقال: «كأس العالم للأندية بطولة قوية وتضم أفضل اللاعبين على مستوى العالم، ودائمًا هدفنا هو التواجد في المونديال، في ظل التنظيم والأجواء المختلفة،

محمد هاني يعبر عن سعادته بالمشاركة مع الأهلي
محمد هاني يعبر عن سعادته بالمشاركة مع الأهلي

والمنافسة تكون قوية، واللاعبون يشعرون بتلك الأجواء ويبذلون أقصى جهدهم من أجل تحقيق الانتصارات».  

وأضاف: «الجيل الحالي شارك في كأس العالم للأندية 3 مرات متتالية خلال السنوات الأخيرة، ونجحنا في تحقيق ميداليتين برونزيتين، ونتمنى تحقيق الميدالية الذهبية في النسخة الحالية». 

وواصل: «الأهلي هو النادي رقم واحد في أفريقيا، ونسعى لتمثيل القارة الإفريقية بشكل قوي، وهدفنا بالتأكيد حصد لقب البطولة».  

وأكمل: «الأهلي أكبر ناد في أفريقيا، وبالنسبة إليَّ شيء عظيم كتابة اسمي في سجلات اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم للأندية مع الفريق،  

والأجواء دائمًا في كأس العالم مختلفة والتنظيم رائع، وكل هذه الأمور تهيئ للاعبين الظهور بأفضل مستوى، ولذلك بطولة كأس العالم للأندية هي الأهم بالنسبة إلينا حاليًا». 

وأتم: «نحترم فريق اتحاد جدة السعودي، بجانب أن البطولة على أرضه ووسط جماهيره خاصة بعد تعاقداته مع لاعبين كبار من أوروبا،  

ولكن النادي الأهلي أيضًا فريق كبير وبطل قارة أفريقيا، وسبق وتفوقنا على فرق كثيرة من قارات مختلفة، ونسعى لتحقيق إنجاز مختلف في النسخة الحالية»  

اترك تعليق