جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

التعادل السلبي حتي الدقيقة الـ 70 بين ساجرادا و الزمالك بالكونفدرالية

0 4

كتب| احمد مجدى

تقرير جريدة الوطن اليوم .. مرت 70 دقيقة من مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي بالتعادل السلبي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

الزمالك بدأ الشوط الثاني بضغط كبير بحثا عن تسجيل الهدف الأول إلا أنه واجه دفاعات قوية وتألق من حارس مرمى الفريق الأنجولي.

زيزو أخطر لاعبي الزمالك

الدقيقة 52 شهدت إرسال زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء ووصلت لناصر منسي أمام المرمى الذي سدد الكرة ولكن في جسد الحارس.

الدقيقة 59 شهدت كرة خطيرة من زيزو مرة أخرى لداخل منطقة الجزاء ووصلت للمثلوثي الذي سدد الكرة مع خروج خاطيء من الحارس ناثان مبروكي ولكن شتتها أحد المدافعين من على خط المرمى.

وبعدها تراجع الزمالك وهاجم الفريق الأنجولي بحثا عن الهدف الأول وكاد أن يسجل بعد تسديدة خطيرة على مرمى محمد عواد

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية».

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك وساجرادا

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي نادي الزمالك من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي ساجرادا، وسط تراجع من جانب أصحاب الأرض في بداية المباراة.

وانفرد سيف الدين الجزيري، بمرمى نادي ساجرادا في الدقيقة 2 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب عمرو السيسي، وسدد المهاجم التونسي تصويبة قوية تصدى لها مدافع الفريق الأنجولي.

استحوذ لاعبو نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي ساجرادا في وسط ملعبهم.

في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، أرسل أحمد سيد زيزو عرضية رائعة إلا أن لاعبي فريق ساجرادا نجحوا في تشتيت الكرة قبل أن تصل إلى ناصر منسي.

وصوب أحمد سيد زيزو تصويبة قوية في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، تألق حارس مرمى نادي ساجرادا في التصدي للكرة.

اترك تعليق