جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

فريق ليفربول يواجه كريستال بالاس اليوم لخطف الصدارة في الجولة الـ 16 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.  

0 5

كتب | خالد شريف  

يحل الفريق الأول لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح ضيفا على منافسه كريستال بالاس فى تمام الثانية والنصف ظهر اليوم السبت على ملعب سالهرست بارك ضمن مباريات الجولة الـ 16 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.  

يحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، فيما يحتل كريستال بالاس المركز الـ14 برصيد 16 نقطة. 

يدخل ليفربول اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، من أجل خطف صدارة الدوري الإنجليزي تحسبا لسقوط أرسنال المتصدر أمام أستون فيلا في المواجهة التي ستجمعهما اليوم أيضا لحساب منافسات الجولة ذاتها.  

وحقق ليفربول فوزين متتاليين على فولهام في مباراة مثيرة 4/3، قبل أن يتغلب على شيفيلد يونايتد بثنائية دون مقابل مساء الأربعاء الماضي.  

كما يسعى محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية في صراع هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي مع النرويجي هالاند مهاجم مانشستر سيتي المتصدر برصيد 14 هدفا.  

وحقق  محمد صلاح 16 مساهمة تهديفية بالبريميرليج هذا الموسم حيث سجل 10 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة في 14 مباراة.  

وجمع ليفربول رصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 4 مباريات وخسارة لقاء 1 ،وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 14 هدفًا، بينما جمع كريستال بالاس برصيد 16 نقطة،  

جمعها من الفوز في 4 مباريات ،والتعادل في 4 وخسارة 7 ،وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 21 هدفًا 

اترك تعليق