جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

“فيفا ” يكشف حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي في مونديال الأندية 2023  

0 15

كتبت | زينب فؤاد  

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية،والتي تستضيفها السعودية. 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فلومينينسي البرازيلي، المقرر لها في الثامنة مساء الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي 

وستقام مباراة الأهلي وفلومينينسي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة”. 

وتأهل الأهلي لنصف النهائي، عقب تخطي اتحاد جدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة”.  

سجل ثلاثية الأهلي، التونسي علي معلول من ركلة جزاء وحسين الشحات وإمام عاشور.  

وحسب “فيفا” فإن البولندي سيمون مارسينياك، سيكون حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية.  

وسبق أن أدار الحكم البولندي، مباراتين للأهلي، الأولى كانت نهائي كأس مصر موسم 2020-2021، أمام الزمالك، وانتهت بخسارة المادر الأحمر بهدفين مقابل هدف.  

وشهدت المباراة تسجيل إمام عاشور لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي، هدفًا في مرمى محمد الشناوي ليضاعف النتيجة لصالح الأبيض بعد هدف زيزو المبكر، قبل أن يقلص حسام حسن النتيجة للمارد الأحمر.  

وفي الموسم الماضي أدار سيمون مارتشينياك، مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الأول من الدوري، والتي انتهت بفوز المارد الأحر بثلاثية نظيفة. 

اترك تعليق