جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

لاعبي النادي الأهلي المصري ينهون مرانهما الأول في السعودية استعدادا لكأس العالم للأندية في اللقاء الأول الجمعة 15 ديسمبر 

0 8

كتب| احمد مجدي  

أنهى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانها الأول، الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، استعدادًا لخوض المباراة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية. 

 وقبل بداية المران، عقد مارسيل كولر المدير الفني، اجتماعًا مع اللاعبين، طالبهم فيه بالتركيز التام وبذل قصارى جهدهم، من أجل تقديم مستوى قوي خلال منافسات كأس العالم للأندية.  

وشهد المران الأول لفريق الأهلي التركيز على الجانب البدني، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا.  

كما حرص مارسيل كولر على التركيز خلال المران الأول على تطبيق بعض النواحي الخططية والتكتيكية، بالإضافة إلى إعطاء تعليمات خاصة لبعض اللاعبين. 

وبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة الفريق الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الجمعة القادم الموافق 15 ديسمبر الجاري.  

أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن تركيز إدارة القلعة الحمراء،  

وجماهير ولاعبي الفريق، بالإضافة إلى جميع أفراد الجهاز الفني منصبة تماما على تحقيق إنجاز جديد في بطولة كأس العالم للأندية في الوقت الراهن ولن تلفت لأي شيء آخر. 

وقال «قنديل» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»، حول رد إدارة النادي الأهلي على البيان الذي نشره خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق: 

 «كل ما يشغلنا الآن وفي المقام الأول هو مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية،  

خاصة وأننا أمام إنجاز تاريخي كبير يمثل في المشاركة في هذا الحدث العالمي للمرة الرابعة على التوالي». 

اترك تعليق