جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مجلس ادارة النادي الأهلي يدرس عودة سيد عبدالحفيظ مديرا للكرة مرة اخري  

0 7

كتب| احمد مجدي  

قال الناقد الرياضي أحمد جلال إن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرشح للعودة إلى القلعة الحمراء.  

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: «سيد عبدالحفيظ قد يعود إلى الأهلي عن طريق منصب المدير التنفيذي لشركة الكرة«. 

وأتم: «عبدالحفيظ اقترب من شركة الكرة، ولكن حتى الآن لم يبدي موقفه بشكل نهائي» 

وكان الأهلي قد قدم الشكر لعبدالحفيظ في الصيف الماضي وقرر تعيين خالد بيبو في منصب مدير الكرة بدلًا منه. 

ويستعد المارد الأحمر لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2023 في السعودية بمواجهة الاتحاد السعودي، الجمعة المقبل.  

أكد خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق، أنه من الأفضل اعتماد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على محمود كهربا في قيادة خط الهجوم في مباراة اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية في السعودية.  

فريق الأهلي
فريق الأهلي

وقال خالد جاد الله عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن» مع الإعلامي محمد فاروق:«أتمنى أن يعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على محمود كهربا في خط هجوم الفريق أمام اتحاد جدة السعودي لأنه الأفضل من موديست». 

وتابع:«موديست ليس الاجهز فنيًا لقيادة فريق الأهلي في مباراة اتحاد جدة السعودي ومن الأفضل الاعتماد على محمود عبدالمنعم كهربا».  

حجازي: مباراة الاتحاد السعودي والأهلي ستكون بين الأفضل في آسيا وأفريقيا 

أشار النجم المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة، أن مباراة الاتحاد السعودي والأهلي القادمة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، ستكون بين الأفضل في آسيا وأفريقيا. 

وقال حجازي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي: «الفوز اليوم كان مهم بالنسبة لنا، وكان ضروري في بداية البطولة».  

وأضاف: «قدمنا المطلوب أداءً ونتيجة، وكان بالإمكان إضافة أكبر قدر من الأهداف في الشوط الثاني، لكن راضين عن المكسب والأداء، وسنتحسن في الفترة القادمة». 

وأتم: «المباراة القدمة لنا مش سهلة وكبيرة، قدام أكبر نادي في قارة أفريقيا، والاتحاد أكبر نادي في آسيا، وستكون مواجهة عربية قوية، وسنحاول نحقيق المكسب المطلوب وإسعاد جماهيرنا».  

وتأهل نادي اتحاد جدة للدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية 2023، بعد تخطي فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بثلاية نظيفة.  

ليضرب موعدًا مع النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل، على ملعب «مدينة الملك عبدالله الرياضية» (الجوهرة المُشعة). 

اترك تعليق