جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

محمد شوقي فريق الأهلي: قادر على العودة من السعودية بحصد ميدالية ذهبية أو فضية بمنافسات كأس العالم للأندية 

0 2

كتب| خالد شريف  

خلال تصريحات تليفزيونية أكد محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المارد الأحمر قادر على العودة من السعودية بحصد ميدالية ذهبية أو فضية بمنافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية. 

وقال شوقي، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس2”: “سنسافر غدًا إلى السعودية،  

وهذه رابع سنة على التوالي في المونديال، وأتمنى أن يكون الأداء على المستوى المطلوب،  

وإن شاء الله نحصد المركز الأول أو الثاني، والاتحاد الدولي أصبح متمرسًا بشأن الطلبات الطبية، منها منع المنشطات وحقيبة طبيب الفريق كيف تكون، وهناك أمور كثيرة جدًا”.  

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي: “كان هناك يوم مُحدد لزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي، لنادي الزمالك، ولكن للأسف حدثت الوعكة الصحية للسيد العامري فاروق،  

وتم تأجيل الزيارة، وسيتم تحديد موعد لاحق للزيارة، ولكن ليس في الأيام المُقبلة، لأننا سنسافر غدًا إلى السعودية، وبالتأكيد سيعود التفكير في الزيارة بعد العودة من السفر”. 

وأتم: “ديفيد ديفز المدير الفني لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي صاحب تاريخ معروف، وما لمسته مع اللاعبين أنه صارم جدًا ورغم ذلك لطيف جدًا، عنده مزيج من الحكمة والشدة واللطف”. 

اترك تعليق