محمد صلاح النجم الدولي العالمي يتربع على عرش الأفضلية في التاريخ مع ليفربول

0 2٬826

كتب| محمد عبد الله

من خلال بيان نصّب إيان راش، نجم ليفربول السابق أسطورة ليفربول، محمد صلاح، نجم الريدز، على عرش الأفضل في تاريخ النادي، وذلك في ظل المستويات المبهرة التي يقدمها مع الفريق وتحقيقه أرقامًا قياسية.

ويقدم محمد صلاح مستويات مميزة للغاية رفقة الريدز حتى الآن، في الموسم الجاري، كان آخرها وصوله إلى 200 هدف بقميص الريدز بمختلف المسابقات.

وفي هذا الصدد تحدث «راش» قائلًا: «أتمنى أن يوقع محمد صلاح على عقد جديد، لا يزال أمامه عام آخر، وهذا سيكون أمرًا رائعًا».

وأضاف في تصريحات عبر موقع «ليفربول إيكو»: «محمد صلاح محترف مثالي، اللاعبون الصغار يتعلمون منه، وأعتقد أن كل مشجعي الفريق سيحبون استمراره».

وأكمل: «إنه لاعب لا يصدق، رجل محترف للغاية، يريد أن يلعب كل مباراة، لقد سجل 200 هدف منها 150 مباراة في البريميرليج، بالنسبة لي ومنذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز فهو في المقدمة مع ستيفن جيرارد كأفضل لاعبي ليفربول».

هذا ويستعد ليفربول، صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة، بقيادة محمد صلاح، لمواجهة أرسنال، المتصدر بـ39 نقطة، اليوم السبت، في الجولة الـ18 بالدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح، وذلك قبل قمة ليفربول وأرسنال، والتي ستجمع بينهما اليوم السبت ضمن منافسات المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره أرسنال، اليوم، في الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

ليفربول وأرسنال

ولا يزال محمد صلاح، نجم ليفربول، ينافس على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ويمني النفس بالتسجيل في مباراة الليلة أمام أرسنال، وسط منافسته مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

ويسعى صلاح لاستغلال غياب إيرلينج هالاند عن المباريات في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية، بسبب المشاركة رفقة فريقه ببطولة كأس العالم للأندية.

هذا بالإضافة إلى غياب اللاعب النرويجي عن مواجهات فريقه في الدوري الإنجليزي قبل المشاركة بمونديال الأندية، إثر معاناته من الإصابة.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر هالاند حاليًا جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، فيما يأتي محمد صلاح في الوصافة، برصيد 11 نقطة.

وفي المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، يأتي هيونج مين سون، لاعب توتنهام، برصيد 10 نقاط، ومن خلفه جارود بوين، نجم وست هام يونايتد، برصيد 9 نقاط.

يُذكر أن ليفربول يملك حاليًا 38 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يتصدر أرسنال برصيد 39 نقطة.

اترك تعليق