جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

نائب رئيس الشركة المصرية للاتصالات لـ “برنامج التاسعة “يكشف اساب انقطاع الإنترنت  

0 3

كتبت | سحر إبراهيم  

خلال تصريحات تليفزيونية كشف محمد أبوطالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بـ الشركة المصرية للاتصالات،  

عن ملابسات انقطاع الإنترنت، مشيرًا إلى أنه بسبب عطل فني في أحد الأجهزة الرئيسية، وأن مشكلة انقطاع الإنترنت نادرة الحدوث ولن تتكرر مرة أخرى.  

وأوضح «محمد أبوطالب»، في تصريحات لبرنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى، أن الشركة نشرت بيان لكشف أسباب انقطاع الانترنت،  

موضحاً أنه حدث عطل فني في أحد الأجهزة الرئيسية المسئولة عن تشغيل الشبكة الرئيسية لـ المصرية للاتصالات سواء النت المنزلى والتليفون الأرضى وتم تداركه خلال ساعة.  

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات، أنه تم تحويل المسار على الأجهزة البديلة على فترات والخدمة ستعود تدريجيا إلى العملاء خلال ساعات، 

 ولن يحدث الأمر مرة أخرى ونسبة حدوثه نادرة، وأي نظام قابل لحدوث مشكلة ولكن نادرة للغاية. 

وأوضح أنه تم تحويل المسار على الأجهزة البديلة على فترات والخدمة ستعود تدريجيا إلى العملاء خلال ساعات.  

وتابع محمد أبوطالب: «لابد أن يكون لدينا أجهزة بديلة نتدارك المشكلة من خلالها وتفادى حدوثها مرة أخرى، وسننشر ببيان لتعويض جميع العملاء»  

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أمس الثلاثاء، عن تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية، نتيجة عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية،  

موضحة أنه قام فريق العمل بإصلاح العطل، وجاري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية.  

وأكدت الشركة أنه سيتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال الساعات القادمة. 

وكانت قد انتشرت حالة من التساؤل بين المواطنين على وسائل التواصل الاجتماعي عن تعطل خدمات الإنترنت في بعض محافظات الجمهورية اليوم. 

 

 

اترك تعليق