نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا التعادل السلبي يحسم اللقاء والأبيض ويتأهل رسميا إلى ربع نهائي الكونفدرالية

0 29

كتب| محمد عبد الله

تقرير جريدة الوطن اليوم حيث تعادل فريق نادي الزمالك سلبيًا مع نظيره ساجرادا الأنجولي على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية».

الزمالك يتاهل إلى دور الثمانية في الكونفدرالية

وصعد الزمالك إلى ربع نهائي الكونفدرالية بعد حصد النقطة العاشرة في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة، بينما ارتفع رصيد نادي ساجرادا إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك وساجرادا مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية».

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي نادي الزمالك من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي ساجرادا، وسط تراجع من جانب أصحاب الأرض في بداية المباراة.

وانفرد سيف الدين الجزيري، بمرمى نادي ساجرادا في الدقيقة 2 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب عمرو السيسي، وسدد المهاجم التونسي تصويبة قوية تصدى لها مدافع الفريق الأنجولي.

استحوذ لاعبو نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي ساجرادا في وسط ملعبهم.

في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، أرسل أحمد سيد زيزو عرضية رائعة إلا أن لاعبي فريق ساجرادا نجحوا في تشتيت الكرة قبل أن تصل إلى ناصر منسي.

وصوب أحمد سيد زيزو تصويبة قوية في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، تألق حارس مرمى نادي ساجرادا في التصدي للكرة.

اقرا ايضا | 

التعادل السلبي حتي الدقيقة الـ 70 بين ساجرادا و الزمالك بالكونفدرالية

وتوقفت المباراة في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، بعد الإصابة التي تعرض لها نبيل عماد دونجا لاعب الفريق، قبل أن يتدخل محمد أسامة طبيب الفريق ويعود اللاعب للمشاركة بصورة طبيعية.

وانفرد مهاجم نادي ساجرادا بمرمى نادي الزمالك، في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، قبل أن يتمكن محمد عواد من التصدي للكرة بشكل طبيعي.

وعاد حارس مرمى نادي ساجرادا للتألق من جديد في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، بعد تصويبة من جانب عمر جابر، تألق الحارس في التصدي لها.

الجزيري ينقذ مرمى الزمالك من الأول لـ ساجرادا

وحصل نادي ساجرادا على خطأ في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، وصوب لاعب نادي ساجرادا بقوة ونجح سيف الدين الجزيري في إبعادها برأسية قوية قبل أن تصل إلى مرمى محمد عواد.

انحصر اللعب في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة تذكر من جانب لاعبي نادي الزمالك وساجرادا على مرمى الفريقين.

ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني من مباراة الزمالك وساجرادا

الشوط الثاني شهد استحواذا من جانب لاعبي نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تمركز دفاعي من جانب لاعبي نادي ساجرادا.

في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، تحصل  سادا ديالو لاعب نادي ساجرادا على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف من جانب اللاعب على أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك.

 

وتألق حارس مرمى نادي ساجرادا في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب أحمد سيد زيزو قابلها ناصر بتصويبة قوية تألق حارس ساجرادا في إبعادها.

وكاد حمزة المثلوثي لاعب نادي الزمالك، أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب أحمد سيد زيزو قابلها المثلوثي بتصويبة شتتها لاعب نادي ساجرادا من على خط المرمى.

وتدخل معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بإشراك شيكابالا بدلاً من سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق.

وفي الدقيقة 72 من عمر اللقاء، صوب ناصر منسي تصويبة رائعة، لكن الكرة مرت أعلي مرمى حارس مرمى نادي ساجرادا.

شكل لاعبو نادي ساجرادا خطورة على مرمى نادي الزمالك، وسط تألق كبير من جانب دفاع الفارس الأبيض من أجل الحفاظ على نظافة شباك محمد عواد.

وفي الدقيقة 75 أشرك معتمد جمال عبدالله جمعة بدلا من ناصر منسي من أجل تأمين دفاعات الفريق.

وعاد معتمد جمال للتدخل من جديد في الدقيقة 84، حيث أشرك يوسف إبراهيم أوباما بدلا من عمرو السيسي.

وأرسل بيني بابل عرضية متقنة، لكن عمر جابر لاعب نادي الزمالك، نجح في تشتيت الكرة قبل أن تصل على رأس لاعب نادي ساجرادا.

حاول لاعبو الفريقين تسجيل هدف قبل نهاية اللقاء، لكنهم لم ينجحوا لينتهي اللقاء سلبيا بين الفريقين.

اترك تعليق