جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عاجل | هيئة الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ 5 أيام بدءا من غدا السبت

0 76

كتب| سعيد عزب

تقرير جريدة الوطن اليوم كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقع أن تسود البلاد خلال الأسبوع المقبل الذي يبدأ من غدًا السبت،

موضحة أنه في الفترة ما بين الغد حتى يوم الأربعاء القادم تشهد فرص سقوط أمطار خفيفة ونشاط رياح على بعض الأماكن.

حالة الطقس غدًا السبت 6 يناير 2024

وأوضحت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس المتوقعة غدًا وبعد غد الأحد، من المتوقع أن تشهد تكون شبورة مائية كثيفة (من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا تقريبًا)،

على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

حالة الطقس الاثنين 8 يناير 2024

وأضافت الهيئة، أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس يوم الاثنين المقبل، شبورة مائية (من الساعة 4 صباحًا جتى الساعة 9 صباحًا تقريبًا)،

على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس يوم الثلاثاء 9 يناير 2024

وبالنسبة لحالة الطقس المتوقعة يوم الثلاثاء المقبل، فتشهد فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الأربعاء 10 يناير 2024

وذكرت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس فرص سقوط أمطار (بنسبة حدوث 30% تقريبًا)،

على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، إلى جانب نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

اترك تعليق