ببطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها دولة كوت ديفوار | موعد مباراة منتخب مصر الأول ضد موزمبيق في بطولة أمم أفريقيا وأبرز القنوات الناقلة للمباراة

0 1٬473

كتبن| زينب فؤاد

تقارير يبحث مشجعو كرة القدم لـ منتخب مصر الاول عن التفاصيل الخاصة بـ مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق في أولى مباريات منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها دولة كوت ديفوار.

وتستعرض جريدة الوطن اليوم في التقرير التالي كل ما يهم مشجع المنتخب الوطني من أجل مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق وموعد مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد موزمبيق وملعب مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق فإلى التفاصيل:

موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق في أمم أفريقيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق في أولى مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا الأحد 14 يناير عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر،

أما موعد مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق بتوقيت مكة المكرمة- السعودية فسيكون عند الساعة الحادية عشرة مساء، فيما سيكون موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق بتوقيت الإمارات المتحدة- دبي، وأبوظبي عند الساعة الثانية عشرة صباحًا.

ما القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموزمبيق في أمم أفريقيا؟

كما اعتاد جمهور منتخب مصر في البطولات الدولية الخارجية، فمن المقرر أن تكون قناة بي إن سبورتس القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد موزمبيق في أمم أفريقيا باعتبارها الناقل الحصري لمباريات البطولة.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق الأحد 14 يناير عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة-مصر، والحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشرة صباحًا بتوقيت الإمارات المتحدة.

ملعب مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق في أمم أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق ستقام على أرض ملعب استاد فيلكس أوفوي بوانيي في أبيدجان، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق الأحد 14 يناير عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت الفاهرة- مصر. 

اترك تعليق