المهندس سامي ابو وردة ونائب رئيس الشركة القابضة يفتتحان مركز خدمة العملاء وذوي الهمم بمدينة الشروق - صور   - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

المهندس سامي ابو وردة ونائب رئيس الشركة القابضة يفتتحان مركز خدمة العملاء وذوي الهمم بمدينة الشروق – صور  

0 315

كتب| محمود سعد  

شهد المهندس سامي عرفة ابو وردة العضو المنتدب ورئيس مجلس الادارة لشركة توزيع كهرباء القناة بالإسماعيلية والمدن الجديدة اليوم السبت 24 فبراير 2024 افتتاح أكبر صرح لمركز خدمة العملاء والمستثمرين وذوي الهمم بمدينة الشروق بقطاع كهرباء المدن الجديدة في ظل التطوير الكبير الذي تشهده شركة القناة لتوزيع الكهرباء  

ورافقه خلال الافتتاح المهندس خالد الدستاوي نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر والعضو المتفرغ لشركات التوزيع والمحاسب عزت ابراهيم نائب رئيس مجلس الادارة للشؤن المالية والادارية. 

اقرا ايضا | المهندس سامي أبو وردة لـ ” جريدة الوطن اليوم “مرافعة مصر أمام العدل الدولية وثقت الإبادة الجماعية لسكان غزة

والنائب على خلاف عضو مجلس الادارة ونقب العاملين بالشركة وعدد من مجلس الادارة تحت رعاية المهندس سامي ابو وردة رئيس الشركة والعضو المنتدب. 

تشهد كهرباء القناة طفرة كبيرة في تطوير البنية الأساسية وكذلك الشبكات لأحدث وأكبر مركز خدمة العملاء بمدينة الشروق. 

بوجود المستثمرين وذوي الهمم بمدينة الشروق بقطاع كهرباء المدن الجديدة. 

يعد مركز خدمة العملا من أحدث المراكز واكبرها حيث تم انشاء المركز بأحدث المواصفات الفنية والعالمية وتم تزويده بأحدث الأجهزة الاليكترونية والحاسبات الحديثة مع الفرش بـ  الاثاث الراقي الحديث. 

يضم المركز شكلا جماليا لـ ١٦ شباك لخدمة العملاء والمستثمرين و كبار السن ومركز متخصصا لذوي الهمم والاعاقات البصرية ويعد المركز مجموعة من العاملين والخبراء في التخصص على أعلى مستوى من الكفاءة للتعامل بلغة الإشارة. 

ولأول مرة يتم اعداد دليل خدمات للمكفوفين برايل كذلك يضم المركز المنطقة الذكية وهي التي يقوم المواطن بطلب الخدمات دون أي تدخل من العاملين ويضم المركز وحدات شحن تعمل على مدار الـ ٢٤ساعه. 

وفي هذا السياقة أبدى المهندس خالد الدستاوي نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر اعجابه الشديد بما يضمه المركز من خدمات متطورة تقدم للمواطنين والمستثمرين. 

ومن جانبه أكد المهندس سامي ابو وردة خلال الافتتاح على المجهود والتطوير من خلال السادة المشرفين على هذا الصرح النموذجي الذي نحن جميعا تفتخر به اليوم. 

وتابع ” ابو وردة “ان شركه القناة لتوزيع الكهرباء خلال الاشهر المقبلة القليلة سوف تفتتح عددا كبيرا من هذه المراكز عند الانتهاء من التجهيزات والاعدادات خلال هذا العام. 

 ووجه المهندس سامي ابو وردة رئيس مجلس الادارة كل الشكر والتقدير والاحترام لكل يد تعمل وتبني من اجل مصرنا الحبيبة  

اترك تعليق