بعد التعادل بين الأهلي ضد شباب بلوزداد .. لاعب الفريق السابق يوجه رسالة خاصة للاعبين - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بعد التعادل بين الأهلي ضد شباب بلوزداد .. لاعب الفريق السابق يوجه رسالة خاصة للاعبين

التعادل يحسم لقاء الاهلي ضد شباب بلوزداد بدورى الابطال

0 456

كتب| احمد مجدي

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه على الأحمر تحقيق نتيجة إيجابية أمام ميدياما الغاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «على الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة ميدياما الغاني القادمة».

وأضاف: «الأهلي أيضًا عليه أن يقدم أداءً أفضل أمام ميدياما من الذي ظهر به أمام شباب بلوزداد اليوم، فاليوم مارسيل كولر، مدرب الأهلي كان متحفظًا، وكان يريد تحقيق نتيجة التعادل، وفكر في التبديلات في الدقيقة 75».

بعد التعادل بين الأهلي ضد شباب بلوزداد .. لاعب الفريق السابق يوجه رسالة خاصة للاعبين
بعد التعادل بين الأهلي ضد شباب بلوزداد .. لاعب الفريق السابق يوجه رسالة خاصة للاعبين
النادي الأهلي
النادي الأهلي

وتابع: «على النادي الأهلي حسم الأمور من مباراته القادمة أمام ميدياما الغاني في ملعبه، فلا يمكن ضمان مباراة يانج أفريكانز، هو فريق تجده أحيانًا عاديًا، وأحيانًا يكون فريقًا قويًا».

وأكمل: «إذا أجرى مارسيل كولر تبديلاته مبكرًا لكان نجح في تخفيض حجم الضغط على الدفاع.. لعب كولر اليوم على تحقيق نتيجة التعادل كان مغامرة».

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: «اليوم لم نجد على معلول الذي نعرفه، لم يقم بأدوار هجومية 3 أو 4 مرات في المباراة، كما لم نجد وجود زيادات هجومية من إمام عاشور، ولم يكن أيضًا إمام عاشور الذي نعرفه».

التعادل يحسم لقاء الاهلي ضد شباب بلوزداد بدورى الابطال

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري، التي احتضنها ملعب الأخير، بمنافسات الجولة 4 من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

واستمر الأهلي في صدارة ترتيب مجموعته بمرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا برصيد 6 نقاط، إثر فوز وحيد وثلاثة تعادلات، وخلفه بلوزداد بخمس نقاط.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الترتيب بات على النحو التالي بعد ختام الجولة 4:

الأهلي – الأول – 6 نقاط.

شباب بلوزداد الجزائري – الثاني – 5 نقاط.

يانج أفريكانز التنزاني – الثالث – 5 نقاط.

ميدياما الغاني – الرابع – 4 نقاط.

ماذا يحتاج الأهلي للتأهل من مجموعته في دوري أبطال أفريقيا؟

الأهلي تتبقى له مباراتين في مرحلة المجموعات، الأولى ضد ميدياما الغاني خارج ملعبه، والثانية بالقاهرة ضد يانج أفريكانز التنزاني.

انتصار الأهلي على ميدياما ويانج أفريكانز يضمن له التأهل بطبيعة الحال من مجموعته في دوري أبطال أفريقيا متصدرًا دون النظر لباقي النتائج.

ويكفي المارد الأحمر الفوز في مباراة واحدة فقط من أجل التأهل رسميًا إلى ربع النهائي القاري، حيث سيترفع رصيده وقتها إلى النقطة 9 ويضمن العبور.

التعادل في المباراتين أمام ميدياما ويانج أفريكانز يكفي الأهلي إلى التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيرتفع رصيده وقتها إلى النقطة 8، ولكن بشرط عدم خسارة الفريق الجزائري أمام أمام بطلي تنزانيا وغانا.

اترك تعليق