عاجل.. مصرع فتاة في العقد الثاني من العمر في حادث مروري بدمياط - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عاجل.. مصرع فتاة في العقد الثاني من العمر في حادث مروري بدمياط

0 587

دمياط : كتبت | أسماء مشعل

لقيت فتاة مصرعها إثر تعرضها لحادث مروري بـ محافظة دمياط، وذلك عقب اصطدامها بسيارة ملاكي بالطريق الرابط بين «دمياط- رأس البر».

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا أفاد وقوع حادث مروري بطريق رأس البر القديم، أسفر عن إصابة فتاة في العقد الثاني من العمر.

على الفور تحركت قوة شرطية من قبل قسم شرطة مركز دمياط، رفقة رجال الإسعاف لموقع البلاغ، والتي قامت بنقل الفتاة ضحية الحادث إلى مستشفى دمياط العام لتلقي العلاج اللازم غير أنها قد لقيت مصرعها قبل بلوغها المستشفى.

وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم للواقعة والتحفظ على قائد المركبة تمهيدًا لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، فضلا عن إخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واستخراج تصريح الدفن.

وروى شهود عيان لـ” جريدة الوطن اليوم ” أن فتاة في العقد الثاني من العمر قد تعرضت لحادث مروري أثناء قيامها بإجراء «فوتو سيشن» بأحد القاعات المتواجدة بالطريق،

كما أكد شهود عيان أيضا أن الحادث جاء نتيجة قيام قائد المركبة بالقيادة مسرعا مما أفقده السيطرة على السيارة، مؤكدين تجاوزه السرعات المقررة كان سببا مباشرا في وقوع الحادث.

وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي لإجراء التقرير اللازم حول أسباب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن استكمال التحقيقات.

اترك تعليق