بتهمة السب والقذف محكمة جنح 6 أكتوبر تعاقب الفنانة شرين عبد الوهاب - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بتهمة السب والقذف محكمة جنح 6 أكتوبر تعاقب الفنانة شرين عبد الوهاب

0 336

كتبت | منيرة علوش

تحقيقات | تصدر محكمة جنح 6 أكتوبر، اليوم السبت، حكمها بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب، في الدعوى المٌقامة ضدها من المنتج محمد الشاعر الممثل القانوني لشركة «ذي بيسمنت للإنتاج الفني»، متهمًا إياها بـ السبّ والقذف.

محاكمة الفنانة شيرين عبد الوهاب

ونظرت «جنح أكتوبر» أولى جلسات محاكمة شيرين عبد الوهاب في الـ 3 من فبراير الجاري، في واقعة اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر.

حسب أوراق الدعوى التي حملت رقم 2070 لسنة 2023، فإن شيرين عبد الوهاب «شهّرت» بـ«الشاعر» وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحفي.

البداية كانت بتلقي مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، بلاغًا من محمد الشاعر، يتهم فيه شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير، بغير وجه حق خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور على منصات التواصل الاجتماعي.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتهى تقرير الفحص الفني الذي طلبته النيابة العامة إلى صحة الواقعة، وثبوت عبارات السبّ والقذف.

النيابة طلبت بعدها تقرير جهاز الأمن السيبراني، والذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، ما ترتب عليه استدعاء شيرين عبد الوهاب،

لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال مقدم البلاغ، وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها تغيبت عن الحضور معللةً ذلك بإصابتها بفيروس كورونا.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تقدمت العام الماضي، ببلاغ للنائب العام، ضد الممثل القانوني لشركة «ذي بيسمنت للإنتاج الفني»،

واتهامه بالسيطرة على القناة الخاصة بها موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ونشر أغانِ مملوكة لشركات أخرى بالمخالفة للقانون.

اترك تعليق