المدير الفني لمنتخب مصر يعلن عن استبعاد 4 لاعبين من معسكر الفريق " تفاصيل " - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

المدير الفني لمنتخب مصر يعلن عن استبعاد 4 لاعبين من معسكر الفريق ” تفاصيل “

0 169

كتب| محمد عبد الله

استقر الكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، على استبعاد 4 لاعبين من معسكر الفراعنة المقبل في شهر يونيو، بعد مشاركتهم بمعسكر مارس، أمام نيوزيلندا وكرواتيا ببطولة كأس عاصمة مصر الودية،

والتي شهدت تحقيق الفوز بهدف في الأولى، وخسارة الثانية بنتيجة 4-2.

حسام حسن يستبعد 4 لاعبين من منتخب مصر في معسكر يونيو 

وعلمت «جريدة الوطن اليوم» أن حسام حسن تابع جميع لاعبي منتخب مصر جيدا في معسكر مارس، وراقب أدائهم ومستوياتهم في المباراتين الوديتين وأشاد بغالبية اللاعبين لكن 4 منهم سيكونوا خارج معسكر يونيو المقبل وهم:

«مصطفى شوبير، ومصطفى شلبي، وأحمد عاطف، ومحمد الشامي»، نظرا لعودة عدد من اللاعبين الأساسيين للفراعنة بعدما غابوا عن معسكر مارس للإصابة.

ظهور 5 نجوم مع منتخب مصر في المعسكر المقبل على رأسهم محمد صلاح

ويطيح حسام حسن بـ4 لاعبين من منتخب مصر، بعدما ظهروا في معسكر مارس، خاصة أن فرصهم قليلة في الظهور رفقة المنتخب الوطني بمعسكر يونيو تزامنا مع إعلان «العميد» تواجد «محمد الشناوي وأحمد مصطفى زيزو ورمضان صبحي وأحمد أمين أوفا ومحمد صلاح» في المعسكر المقبل.

وشملت قائمة منتخب مصر الوطني لمعسكر مارس المنقضي 25 لاعبا، هم: «محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفي شوبير وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفي شلبي ومصطفي فتحي وأحمد عاطف ومحمد الشامي ومحمد شريف».

موعد مباراة رسمية لـ حسام حسن مع منتخب مصر

ومن المقرر أن تكون أول مباراة رسمية لـ حسام حسن مع منتخب مصر، في الثالث من يونيو المقبل أمام منتخب بوركينا فاسو بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، ويليها بنحو أسبوع مواجهة غينيا بيساو بذات التصفيات.

اترك تعليق