كولر يعن عن هجوم الاهلي ضد الزمالك في نهائي كاس مصر غد الجمعة - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

كولر يعن عن هجوم الاهلي ضد الزمالك في نهائي كاس مصر غد الجمعة

0 107

كتبت| زينب فؤاد

اقترب الثنائي بيرسي تاو وحسين الشحات من المشاركة أساسيين في مباراة فريقهما أمام الزمالك في نهائي كأس مصر مساء الجمعة على ملعب “الأول بارك” بالسعودية.ويقود تاو والشحات جناحي الأهلي في مباراة الزمالك بحيث يلعب تاو في الجناح الأيمن والشحات في الجناح الأيسر.

بعثة الأهلي إلى السعودية
بعثة الأهلي إلى السعودية

وسافرت بعثة الأهلي إلى السعودية استعدادا لخوض نهائي كأس مصر ضد الزمالك بعد غد الجمعة على ملعب “الأول بارك” بمدينة الرياضة.

وتضم قائمة الأهلي في رحلة السعودية كلا من:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير – محمود الزنفلي – حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني – عمر كمال – أكرم توفيق – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول _ خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية – مروان عطية – أحمد كوكا – محمد أفشة – إمام عاشور _ كريم نيدفيد.

خط الهجوم: كريم فؤاد – حسين الشحات – رضا سليم – طاهر محمد – بيرسي تاو – محمود كهربا – موديست.

واستبعد كولر من القائمة الفلسطينى وسام أبو على بعد خضوعه لاختبار طبى، لينضم إلى الغائبين، محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم للإصابة وأحمد عبد القادر وكريستو بسبب عدم الجاهزية الفنية ومحمود متولي وكريم الدبيس لأسباب فنية.

يختتم فريق الكرة بالنادي تدريباته مساء اليوم ،الخميس، استعداداً لمباراة الزمالك المرتقبة حيث يخوض الفريق مرانه الثاني والأخير بالسعودية استعداداً لنهائي الكأس غدا الجمعة في السعودية.

وحرص السويسري مارسيل كولر وضع الخطة النهائية للمارد الأحمر في موقعة نهائي كأس مصر، ويأتي في مقدمتها الوصايا الأخيرة من المدير الفني للاعبي الفريق وأبرزها التحذير من الأخطاء الدفاعية وإهدار الفرص وغيرها من الأزمات التي عانى منها الفريق خلال المباريات الأخيرة محلياً وأفريقياً،

ويتحدث كولر مع لاعبي الفريق خلال مران اليوم في الأدوار المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء من أجل حسم اللقب لصالح الأهلي.

وحرص كولر على متابعة واستكشاف الزمالك قبل لقاء الليلة من خلال 6 مباريات خاضها الأبيض مؤخراً محلياً وأفريقياً للتعرف على نقاط القوة والضعف خاصة وأن الزمالك قام بتغيير جلده الفترة الماضية بشكل كبير من خلال إبرام صفقات كثيرة وفي عدة مراكز ،

لذا يحرص كولر على دراسة الأبيض جيداً وفقاً للمُتغيّرات التي فرضت نفسها على تشكيل وخطة الأبيض.
ويغيب عن الأهلي في النهائي كلا من وسام أبو علي ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم واليو يدانج ومحمد الضاوي كريستو للإصابة، وأحمد عبد القادر ومحمود متولي وكريم الدبيس لأسباب فنية.

اترك تعليق