وجهه نظر فيريرا على مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ويؤكد فوز الابيض - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

وجهه نظر فيريرا على مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ويؤكد فوز الابيض

0 89

كتب| محمد عبد الله 

فيريرا يثحدث على مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ويؤكد فوز الابيض ويُعقد في الحادية عشرة صباح الخميس بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة بتوقيت مصر، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر والمقرر لها الجمعة.

ومن المقرر أن يمثل الزمالك في الاجتماع الفني عمرو أبوالعز المدير الإداري، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب مسؤولي الأهلي، وطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة.

وتضم القائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي- معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- عمر جابر- محمود علاء- حسام عبدالمجيد- مصطفى الزناري- أحمد فتوح- سيد عبدالله «نيمار».

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد أشرف «روقا»- محمد شحاتة- أحمد حمدي- ناصر ماهر- عبدالله السعيد- أحمد مصطفى «زيزو»- محمود عبدالرازق «شيكابالا»- مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

الهجوم: سيف الجزيري- ناصر منسي- سامسون أكينولا.

جوسفالدوا فيريرا
جوسفالدوا فيريرا

تحدث البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة الأبيض أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، على ملعب الأول بارك، وسط حضور جماهيري بواقع 25 ألف متفرج للفريقين.

أول تعليق من فيريرا على مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وعن توقعه لمباراة الأهلي والزمالك، قال فيريرا في تصريحاته لـ«جريدة الوطن  اليوم»: «أتوقع مباراة جيدة من الزمالك، تحت قيادة جوميز، وتحقيقه للفوز أمام الأهلي».

وتابع: «أطالب لاعبي الأبيض بالفوز بالكأس لأنه يجلب الكثير من الفرحة لجماهير الزمالك».

وفي سياق قريب، عقد البرتغالي جوزيه جوميز، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر.

وشهدت الجلسة تأكيد المدير الفني جوزيه جوميز على اللاعبين بمواصلة العمل بكل قوة، والتركيز فقط في كل الأمور الفنية المطلوبة استعدادًا للمباراة المقبلة.

كما شرح جوميز بعض الأفكار الخططية التي يرغب في تنفيذها في المران الرئيسي اليوم.

وفي نهاية جلسة الجهاز الفني للفريق واللاعبين التي شهدت تواجد عبدالواحد السيد مدير الكرة، وهشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في السعودية، وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، تم التعهد على العمل بكل قوة والفوز بالمواجهة المقبلة في نهائي كأس مصر.

اترك تعليق