عاجل | بعد صراع مع المرض وفاة الموسيقار حلمي بكر  - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عاجل | بعد صراع مع المرض وفاة الموسيقار حلمي بكر 

0 799

كتبت | منيرة علوش 

أعلنت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر بعد صراع مع المرض، عبر منشور بوقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقالت نادية مصطفى، في المنشور: «لا إله إلا الله ولا نقول إلا مايرضى الله.. البقاء لله استاذ حلمى انتقل إلى رحمة الله.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر ابنه واخواته وكل محبيه المخلصين».

كان علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية حول ما يثار بشأن ضرورة تدخل النقابة لتقديم الرعاية الصحية للموسيقار حلمي بكر، بعد الاتهامات التي وجهت لزوجته بخطفه ومنع الزيارات عنه.

وقال «عبدالله» في تصريحات سابقة لـ «المصري اليوم»: «نقابة المهن الموسيقية ترعى مصالح أعضائها وإن الموسيقار الكبير حلمي بكر عضو عامل وإن النقيب الشرفي لنقابة المهن الموسيقية، بعد قرار الفنان مصطفى كامل بتوليه هذا المنصب، فضلا عن أنه من كبار الملحنين في الوطن العربي الذي أثرى بموسيقاه وألحانه وجدان الشعب المصري».

وأضاف: «يتوجب على النقابة تقديم كل مايلزم لرعايته الصحيه وهذا حق له وواجب على النقابه، لكن إذا سمح بذلك اسرته وأقاربه، لأن النقابة لا يمكن لها التدخل دون موافقه من لهم الصفة والأهلية في هذا الشأن».

اترك تعليق