«حصريات جريدة الوطن اليوم ».. المستبعدون من قائمة الأهلي وابرز نصائح «حمادة أنور» للاعبي الزمالك 

7 لاعبين على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي 

0 46

كتب | احمد مجدي  

وتقدم «جريدة الوطن اليوم» لزوارها فقرة يومية بعنوان «حصريات الوطن اليوم» ترصد خلالها أبرز مستجدات الرياضة المصرية وفقًا لمصادرها الخاصة. 

شهدت الساحة الرياضية لـ”جريدة الوطن اليوم “أحداثًا عديدة، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة في أندية الأهلي والزمالك، قبل مباراتهما داخل البطولات الإفريقية. 

أبرزهم أجانب.. 7 لاعبين على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي (خاص) 

بدأت لجنة التعاقدات داخل شركة الكرة في النادي الأهلي في إعداد ملف صفقات الأهلي الجديدة بالميركاتو الصيفي 2024، من أجل دعم صفوف الفريق في بعض المراكز وفق رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، بالتنسيق مع لجنة التخطيط في النادي. 

ئمة الأهلي ضد مازيمبي.. استبعاد 8 أسماء وظهور إمام عاشور والشحات 

يلعب الأهلي ضد مازيمبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.  

وعلمت «جريدة الوطن اليوم»، من مصادرها، قائمة المارد الأحمر الرسمية، لخوض مباراة مازيمبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

حمادة أنور لـ«جريدة الوطن اليوم»: هذا ما ينقص الزمالك والأهلي في بطولات أفريقيا  

أكد حمادة أنور نجم فريق الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض، يمتلك قوام مميز، بالفريق الكروي الأول، مشيرا إلى أن «الأبيض» لديه منافسة حميدة بين لاعبي خط الوسط. 

يلعب الزمالك مع دريمز، في إياب نصف نهائي «الكونفدرالية»، الأحد، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعادل الفريقين 0-0، في مباراة الذهاب.  

حمادة أنور لـ«جريدة الوطن اليوم»: «الزمالك قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام دريمز»  

تحدث حمادة أنور نجم الزمالك السابق، مدير إدارة المنتخبات في اتحاد الكرة، عن مباراة الأبيض المقبلة أمام دريمز الغانى،  

في إطار منافسات إياب نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، بعدما حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز الغانى والتى أقيمت الأحد الماضى باستاد القاهرة الدولي. 

اترك تعليق