نائب رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم الرقابة على الأسواق تعكس حرص الدولة على تخفيف أعباء المواطنين - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

نائب رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم الرقابة على الأسواق تعكس حرص الدولة على تخفيف أعباء المواطنين

0 495

كتبت| مني السباعي

قالت الكاتبة الصحفية “ أسماء مشعل ” نائب رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم ، إن توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للوزارات والجهات المعنية والأجهزة الرقابية بالنزول إلي الأسواق ومتابعة تنفيذ خفض أسعار السلع الأساسية، تعكس انحياز الدولة للمواطن البسيط، وحرصها على تخفيف الأعباء الملقاة على عاتقه.

أوضحت أن بدء خفض أسعار السلع بـ15 و20% ليصل التخفيض إلى 30% بعد العيد، سيكون له دور كبير في التيسير عن كاهل المواطنين.

أكدت نائب رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم ، أن نجاح مبادرة خفض الأسعار وإحساس المواطن البسيط بتحسن المعيشة مرتبط بالتزام التجار والرقابة من قبل الحكومة لتفعيل القرار علي الأرض.

وقالت الكاتبة الصحفية “ أسماء مشعل “من خلال بيات لـ” صالة تحرير الإخبار الرئيسية “، إن إجراءات الإفراج عن كامل البضائع المتراكمة في الموانئ، وتوفير العملة الصعبة سيكون لهما دور كبير في خفض الأسعار، خاصة أسعار السلع الأساسية والاستراتيجية.

أضافت أن مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية ستسهم فى تحسين مستوي معيشة المواطنين، وتخفيف الأعباء المالية على الأسرة، فضلا عن تحفيز حركة البيع والشراء فى الأسواق.

ولفتت الكاتبة الصحفية ، إلي أن الحكومة تعمل على التحكم في التضخم بشكل أساسي على المديين المتوسط والطويل، وتعميق الصناعة المحلية وزيادة الصناعات المختلفة، خاصة الغذائية، وذلك للسيطرة على الزيادة في الأسعار، ولا سيما أسعار المنتجات الغذائية.

اترك تعليق