عاجل | اول تحرك من كولر تجاه الشناوي قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا

0 0

كتب| احمد مجدي  

من خلال برنامجة قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج «+90»، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يدرس اصطحاب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.  

أمير هشام: مصطفى شوبير حارس الأهلي أمام الترجي  

وتابع هشام خلال تصريحات تليفزيونية: «مصطفى شوبير حارس الفريق، سيكون هو الحارس الأساسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن كولر يرى أن وجود الشناوي سيكون هام للاعبين خاصةً أنه قائد الفريق».  

وكان الأهلي قد تخطى بلدية المحلة بشق الأنفس بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد غزل المحلة، لحساب الجولة 22 من الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا  

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في ذهاب الدور نصف النهائي يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري على أرضية الملعب الأوليمبي برادس.  

كولر يحتفل مع جماهير الأهلي بعد الفوز أمام بلدية المحلة 

حرص السويسري ماسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاحتفال مع جماهير القلعة الحمراء، المتواجدة في ملعب بلدية المحلة،  

كولر يحتفل مع جماهير الأهلي بعد الفوز أمام بلدية المحلة 
كولر يحتفل مع جماهير الأهلي بعد الفوز أمام بلدية المحلة

بعد الفوز على بلدية المحلة 2-1 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من عمر دوري نايل. 

كولر يحتفل مع جماهير الأهلي بعد الفوز أمام غزل المحلة 

وظهر كولر، خلال فيديو، نُشر عبر حساب الأهلي على «إنستجرام»، وهو يتوجه نحو جماهير الأهلي والاحتفال معهم بعد الفوز على بلدية المحلة، في لقاء البروفة الأخيرة قبل مواجهة الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.  

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، في العاشرة من مساء يوم السبت القادم بتوقيت القاهرة، على ملعب رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

اترك تعليق