خمس غيابات تضرب الزمالك في مواجهه سموحة بالدوري والجهاز الطبي يكشف إصابة محمد صبحي 

0 1

كتب| خالد شريف  

تقرير جريدة الوطن اليوم | يغيب أكثر من لاعب من نادي الزمالك، عن مباراة الفريق أمام سموحة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، على أرضية ملعب اإستاد برج العرب بالإسكندرية في السابعة مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين.  

5 غيابات تضرب الزمالك أمام سموحة في الدوري 

وستشهد مباراة الزمالك أمام نادي سموحة، غياب أكثر من لاعب عن الفارس الأبيض، على رأسهم  النجم محمود عبدالرازق «شيكابالا»، الذي يعاني من تمزق في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى مصطفى شلبي، ومصطفى الزناري، ومحمد صبحي حارس مرمى الفريق، وأخيراً محمد أشرف «روقا» الذي يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل.  

وفاز نادي الزمالك، في المباراة الأخيرة، على حساب نادي البنك الأهلي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ20 للدوري، وسجل أحمد سيد زيزو هدف الفارس الأبيض الوحيد، من ركلة جزاء.  

ويتطلع نادي الزمالك للفوز على حساب نادي سموحة في مسابقة دوري NILE للمحترفين، وذلك من أجل حجز بطاقة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل. 

تطورات إصابة محمد صبحي قبل مباراة سموحة 

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تحسن حالة محمد صبحي حارس مرمى الأبيض. 

تطورات إصابة محمد صبحي وموقفه من مباراة سموحة  

خمس غيابات تضرب الزمالك في مواجهه سموحة بالدوري
خمس غيابات تضرب الزمالك في مواجهه سموحة بالدوري

ويخضع صبحي لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، وشهد مران اليوم خوض الحارس لبعض التدريبات التأهيلية، بجانب المشاركة في جزء خفيف من مران حراس المرمى. 

اترك تعليق