رسائل شيكابالا لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغرب في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية 

0 0

كتب| محمد عبد الله 

حرص محمود عبد الرازق الشهير بـ شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التواصل مع لاعبي الفريق في المغرب، 

 قبل مواجهة نهضة بركان، في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها العاشرة مساء اليوم. 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، ستقام في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 19 مايو الجاري، باستاد «القاهرة الدولي». 

رسائل شيكابالا لـ لاعبي الزمالك قبل ذهاب نهائي الكونفدرالية 

ورغم غياب محمود عبد الرازق شيكابالا عن المباراة بسبب الإصابة، إلا أنه حرص على التواصل مع اللاعبين وتحفيزهم من أجل الفوز. 

رسائل شيكابالا لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغرب في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية 
رسائل شيكابالا لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغرب في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية

أكد شيكابالا لزملائه في الفريق، أنهم الأفضل، ويمكنهم الفوز على المنافس من خلال اللعب بروح عالية داخل الملعب، وطالبهم بتحقيق الفوز، وأن يكونوا جميعًا على قلب رجل واحد سواء من يلعب ويشارك، أو من يكون على دكة البدلاء، وأيضا من هم خارج الملعب؛ من أجل جماهير الزمالك التي تنتظر فوزهم باللقب في النهاية.  

قائمة الزمالك في مواجهة نهضة بركان المغربي 

حارس المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.   

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.  

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله نيمار – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما نداي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى زيزو. 

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا. 

و يحل فريق كرة الأول بنادى الزمالك ضيفًا على علي نهضة بركان المغربى، فى العاشرة مساء اليوم،  

رسائل شيكابالا لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغرب في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية 
رسائل شيكابالا لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغرب في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية

الأحد، على ملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في مباراة يسعى خلالها كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل المهمة في مباراة الأياب التي ستقام على استاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر الجارى.  

مباراة الذهاب سيقودها الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا حكماً رابعاً، 

 ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل والزامبية ديانا شيكوتيشا، الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.  

الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز اهتم على مدار الثلاث أيام الماضية بعقد محاضرات فنية مع اللاعبين،  

كشف خلالها كافة نقاط القوة والضعف في فريق نهضة بركان، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته، وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.  

وطالب جوميز لاعبيه بضرورة التحلى بالهدوء وعدم التسرع من بداية المباراة، مع العمل على استغلال الفرص أمام مرمى نهضة بركان وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس، مع التأمين الدفاعى المميز.  

ومن المنتظر أن يدفع جوزيه جوميز بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان، الممثلة في رباعى خط الدفاع حمزة المثلوثى، حسام عبد المجيد، عمر جابر،  

وأحمد فتوح، وفى الوسط سيعتمد  على نبيل عماد “دونجا” وأحمد حمدى، زياد كمال، بينما يقود هجوم القلعة البيضاء الثلاثي أحمد سيد زيزو وإبراهيما نداى والتونسى سيف الجزيرى.  

على الجانب الآخر، طالب معين الشعبانى، المدير الفني لفريق نهضة بركان، لاعبيه بتسجيل أكثر من هدف فى شباك الزمالك حتى يتم تسهيل المهمة في القاهرة،  

مشددًا على أنه فى حال عدم التمكن من تسجيل أكثر من هدف في لقاء الذهاب ستكون الأمور على استاد القاهرة صعبة، في ظل الحضور الجماهير الكثيف. 

اترك تعليق