الداخلية | فرق أمنية لتأمين مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري الليلة والتشكيل المتوقع للفريقين  

0 0

كتبت | زينب فؤاد 

أنهى رجال الأمن تأمين مباراة الاهلى و الاتحاد السكندري فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري. 

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير والمدرجات ومنع الدخول بالمحظورات ، مع تأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم. 

ويحتل الأهلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق ثمانية انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 29 هدفاً وتلقت شباكه 14. 

في المقابل، يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى مثلها وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت 24.  

مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز 

ويسعى فريق الكرة الأول للنادي الأهلي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد فوزه في آخر مباراة أمام فريق الجونه بـ ثلاثية نضيفة، ليحتل المارد الأحمر المركز العاشر برصيد 27 نقطة من 13 مباراة فقط، وبفارق 14 نقطة فقط عن المتصدر بيراميدز، مع العلم أن الفريق السماوي لعب 18 مباراة حتى الآن.  

كما يعد لقاء اليوم بالنسبة للأهلي بمثابة بروفة قوية قبل السفر إلى تونس لمواجهه الترجي التونسي في يوم 18 مايو الجاري، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا.  

أما عن فريق الاتحاد السكندري الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة من أصل 20 لقاء، فيدخل مباراة اليوم وهو يطمح لـ تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الفوز لتعزيز ترتيبه في جدول المصري الممتاز، حيث في حال فوزه اليوم سيقفز إلى المركز الثالث. 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز 2024 

وبالحديث عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، فمن المقرر أن تقام الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ستاد القاهرة الدولي. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المتتاز 2024 

يذاع لقاء الأهلي ضد الاتحاد السكندري من خلال شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري للمسابقة، وتحديدًا عبر قناة OnTime Sports HD 1 المتاحة مجانًا. 

التشكيل المتوقع للأهلي ضد الاتحاد السكندري 

من المرجح أن يشهد تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السكندري اليوم، بعض التعديلات لإراحه اللاعبين قبل مواجهه الترجي التونسي المرتقبة، ليكون تشكيل السويسري المخضرم مارسيل كولر قائد كتيبة الأحمر على النحو التالي: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير  

خط الدفاع: عمر كمال- رامي ربيعة – محمود المتولي – محمد هاني  

خط الوسط: إمام عاشور- أكرم توفيق – مروان عطية 

الهجوم: رضا سليم – محمو عبد المنعم «كهربا»- حسين الشحات  

فرق أمنية لتأمين مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدورى الممتاز 

التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري ضد الأهلي في الدورى الممتاز 

أما عن فريق الاتحاد السكندري بقيادة المدرب طارق العشري لـ«زعيم الثغر»، فمن المتوقع أن يأتي على النحو التالي:  

حراسة المرمى: المهدي سليمان 

خط الدفاع: كريم الديب – إسلام أبوسليمة – مصطفى إبراهيم – هشام صلاح  

خط الوسط: موريو ساليفو – عمر الوحش – عبدالغني محمد. 

خط الهجوم: أحمد عادل ميسي – كريستوف مابولولو – بنجامين بواتينج.  

اترك تعليق