قائمة تشكل فريق الاهلي ضد الترجي في نهائي ابطال أفريقيا والخطيب علي راس بعثة الاحمر وكولر يستبعد 13 لاعبًا

0 0

كتب| خالد شريف

تقرير جريدة الوطن اليوم | استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الأهلي في مباراة الترجي المرتقبة مساء السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2023/2024.

ويطير الأهلي إلى تونس مساء غدٍ الأربعاء من أجل الاستعداد على مدار 3 أيام لمباراة النهائي الحلم المرتقبة من أجل حصد اللقب الثاني عشر للمارد الأحمر في البطولة الأفريقية.

ووفقا لما يدور حاليًا داخل أروقة النادي الأهلي وتدريبات الفريق الأخيرة والمباريات التي خاضها الفريق مؤخراً وجاهزية اللاعبين استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بصورة كبيرة على العناصر التي سيضمها لقائمة الفريق إلى تونس لملاقاة الترجي.

واستقر كولر بصورة مبدئية على استبعاد اللاعبين: محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد في القائمة الأفريقية، وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية وحمزة علاء للإصابة واستمرار التأهيل،

بينما سيتم استبعاد أليو ديانج وخالد عبدالفتاح بناء على رؤية فنية للمدرب كولر،

فضلاً عن استبعاد السداسي الشاب: الحارس حازم جمال ومصطفى أبوالخير والمعتز بالله محمد وإسلام عبدالله وإبراهيم عبدالحكيم ويوسف خالد بيبو لنقص الخبرة وعدم الاعتماد على أي منهم منذ بداية الموسم رغم قيدهم في القائمة الأفريقية.

وقد يفاضل كولر بين خالد عبد الفتاح وكريم الدبيس ببقاء أحدهما في القائمة كبديل لعلي معلول خاصة في ظل غياب عمر كمال عبد الواحد، واستبعاد الآخر.

الخطيب على رأس بعثة الأهلي المتجهة إلى تونس غدًا لمواجهة الترجي

أسند مجلس إدارة النادي الأهلي بصورة رسمية إلى محمود الخطيب رئيس النادي رئاسة بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي والمتوجهة إلى تونس غداً الأربعاء

ويطير فريق الأهلي إلى تونس غداً استعدادا لمواجهة فريق الترجي مساء السبت المقبل في ذهاب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري.

وستكون مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في القاهرة مساء يوم 25 من شهر مايو الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي في حضور جماهيري كامل بسعة الاستاد بناء على طلب الأهلي وموافقة الجهات المسؤولة.

وحرص محمود الخطيب على رئاسة بعثة الفريق في هذه المباراة المهمة والمصيرية هذا الموسم في مسيرة المارد الأحمر.

وحرص الخطيب خلال الأيام القليلة الماضية على متابعة كافة التفاصيل الخاصة بالترتيب للمباراة مع خالد بيبو مدير الكرة.

قائمة تشكل فريق الاهلي ضد الترجي في نهائي ابطال أفريقيا
قائمة تشكل فريق الاهلي ضد الترجي في نهائي ابطال أفريقيا

قائمة الأهلي المنتظرة في مباراة الترجي

وينتظر أن تضم قائمة الأهلي في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا كلا من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس، رامي ربيعة، على معلول.

في خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي «كريستو»، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو.

في خط الهجوم: محمود «كهربا»، وسام أبوعلى، أنتوني موديست.

اترك تعليق