ردود افعال.. أحمد موسى على الهواء بعد تعادل المنتخب بسبب محمد صلاح 

0 1

كتب| احمد مجدي  

من خلال تقرير جريدة الوطن اليوم انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء بسبب حرب شائعات ضد منتخب مصر، واللاعب الدولي محمد صلاح والكابتن حسام حسن. 

وأعرب موسى،  في برنامجه “على مسئوليتي” عبر قناة “صدى البلد”، عن استيائه من محاولات البعض لإثارة الخلافات بين اللاعبين، قائلًا: “لماذا تسعون لخلق وقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ هناك من يبحث فقط عن الترند”.  

وأكد أحمد موسى، على ضرورة مساندة المنتخب الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم، معقبًا: “لماذا تريدون تدمير المنتخب والعلاقات بين اللاعبين؟ لا أحد يفعل ذلك سوى نحن مع لاعبي المنتخب”.  

وأضاف موسى: “يجب أن ندعم الجميع، محمد صلاح هو نجم عالمي وقائد المنتخب الوطني، وإن شاء الله سيقودنا إلى كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية، وسيحمل كأس الأميرة السمراء”.  

كما شدد احمد موسى على ضرورة تشجيع ودعم كل من يلعب باسم مصر، مشيرًا إلى المنتخب الأولمبي الذي سيشارك في أولمبياد باريس.  

وقال: “علينا أن ندعمهم، فقد عاد الناس ليلتفوا حول المنتخب ويشجعوه، لدينا مدير فني طالبنا بوجوده والجميع يعمل بجد، وإذا لم نحقق النتائج المطلوبة سنسمع الكثير من الأصوات المنتقدة”.  

وختم موسى حديثه بالقول: “كفاية تكسير في لاعبي المنتخب، علينا أن ننظر إلى الصورة الكبيرة وندعم المنتخب، نحن في صدارة المجموعة ومن يتصدر يذهب لكأس العالم مباشرة، لذا نحن بحاجة إلى بعض الصبر والدعم للمنتخب”. 

اترك تعليق