أحمد جاب الله طبيب الأهلي يعلن عن إصابة عمر كمال عبد الواحد

0

كتبت | زينب فؤاد

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق، سوف يخضع لفحص طبي قبل مران «الأحمر» غدا، في ملعب «التتش».

وأوضح «جاب الله ،لـ” جريدة الوطن اليوم ” أن اللاعب شعر بآلام بسيطة في العضلة الأمامية، على هامش مشاركته في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة دوري NILE.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري

ونجح الأهلي في الفوز على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد في بطولة الدوري، ليرتقي للمركز الثالث في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 39 نقطة، جمعها من 17 مباراة.

في المقابل، تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 36، في المرتبة السابعة بجدول ترتيب دوري NILE.

حقق الأهلي الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة 26 من دوري nile.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وسيكون موعد مباراة الأهلي القادمة، أمام الداخلية، في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، خلال اللقاء المؤجل من الجولة 12 بدوري nile.

وتلقى نادي الداخلية، هزيمة في الدقائق الأخيرة، خلال مباراة اليوم، التي جمعته بنظيره سموحة، بعدما خطف «الموج الأزرق» نقاط المباراة الـ3، بهدف قاتل في الدقيقة 9+90، سجله النيجيري جونيور أجايي، لتنتهي المواجهة بنتيجة 3-2 لصالح الفريق السكندري.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري قبل المباراة المرتقبة بينهما

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 39 نقطة، جمعها من 17 مباراة، بينما يتزيل الداخلية جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، من 25 لقاءً.

اترك تعليق