“خلل امني ” شواهد اغتيال الرئيس الامريكي السابق ترامب احمد موسي يوضح الحقيقة  

0 83

كتبت | هدي سالم  

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والمرشح للانتخابات المقبلة، موضحا أن هناك 4 مصابين بينهم شخص تم قتله.  

وقال أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن من أنقذ ترامب من القتل هو ارتداؤه قميصا واقيا للرصاص،  

دماء على وجهه.. محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب (صورة +  فيديو) - RT Arabic

حيث حماه من طلقتين ووصلت واحدة إلى إحدى أذنيه، منوها بأن رجال الحماية السرية كانوا يقفون بعيدًا ولم يفعلوا شيئا، ووصلوا بعد أن تم الضرب على ترامب وإصابته وسال منه الدم.  

محاولة اغتيال ترامب ساهمت في زيادة نسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 

وأوضح أحمد موسى أن هذا المشهد الذي حدث اليوم ونهوض ترامب بمنتهى القوة والتحدي هو مشهد الفوز في 5 نوفمبر المقبل، مشيرا إلى أن لقطة رفع ترامب يده الملطخة بالدماء جالت العالم كله وهو يعبر عن قدرته على التحدي.  

درع بشري من رجال الخدمة السرية يحيط بـ ترامب بعد فشل محاولة اغتياله   

وأشار أحمد موسى إلى أن الضرب كان على بعد 200 متر، موضحا أن السلاح الذي ضرب به ترامب يستخدم في عمليات القتل الجماعي وتم استخدامه في العديد من المجازر بأمريكا خلال الفترة الأخيرة،  

وسائل إعلام: محاولة اغتيال ترامب (صور + فيديو) - RT Arabic

خاصة أن الخطاب الأمريكي في الفترة الأخيرة تحريضي وكارثي ويدعو للعنف، حيث إن بايدن أعلن قبل أيام لن يسمح بفوز ترامب بالانتخابات الأمريكية ولو على جثته.  

خلل أمني واستخباراتي كبير في تأمين ترامب 

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن رؤساء أمريكا يكون لديهم حراس من الخدمة السرية، لافتا إلى أن المتهم في اغتيال ترامب ظهر في فيديو قبل تنفيذ عملية الاغتيال وهو يهاجم الحزب الجمهوري ويعبر عن كرهه له.   

وندد الرئيس الأمريكي جو بايدن بمحاولة اغتيال منافسه في السباق الرئاسي 2024 دونالد ترامب في تصريحات من البيت الأبيض يوم الأحد، قائلا إنه لا مكان لهذا النوع من العنف في البلاد.  

وسائل إعلام: محاولة اغتيال ترامب (صور + فيديو) - RT Arabic

وأضاف بايدن في كلمة يلقيها عن الحادث ‘لا يوجد مكان في أمريكا لهذا النوع من العنف، أو أي عنف في هذا الشأن، إن محاولة الاغتيال تتعارض مع كل ما نمثله كأمة”  

وتابع “الأمر لا يتعلق بمن نحن كأمة، إنها ليست أمريكا، ولا يمكننا أن نسمح بحدوث ذلك، إن الوحدة هي الهدف الأكثر مراوغة على الإطلاق، ولكن لا يوجد شيء أكثر أهمية من ذلك الآن، فهي الوحدة”. 

اترك تعليق