«الحقيقة الغائبة».. لنتائج التحقيق في أزمة أحمد رفعت وزارة الرياضة تُعلن موعد إعلانها  

0 11

كتب| محمود سعد  

تقرير جريدة الوطن اليوم | كشف محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، عن موعد إعلان نتائج التحقيقات في كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، جناح فريق مودرن سبورت.  

وقال محمد الشاذلي، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «إعلان نتائج لجنة تقصي حقائق أزمة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت خلال أسبوع بحد أقصى».  

وأضاف: «منذ إعلان الوزارة تشكيل لجنة لمعرفة حقيقة الأمر، والجميع يعمل بشكل قوي في الأمر من حيث التوجه إلى نادي مودرن سبورت». 

وأَوضح: «جميع الأوراق بالوازرة سليمة، من حيث تصريح سفر اللاعب، لذلك الجميع يعمل لإظهار الحقيقة، والحقائق الكاملة لم تصل للناس حتى الآن عن أزمة أحمد رفعت وبعض الأطراف أيضًا». 

وأشار محمد الشاذلي إلى أن موقف وزارة الشباب والرياضة سليم 100% من حيث القرارات التي صدرت الخاصة باللاعب أحمد رفعت. 

كشف إسلام شكري، نجم نادي المقاولون العرب ومدير أكاديميات نادي الوحدة الإماراتي السابق، عن أسباب رحيل أحمد رفعت، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي.  

وكان إسلام شكري، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بما أنني كنت أعمل هناك وكان معي بشكل شبه يومي شهادة حق بخصوص فسخ عقد إعارة أحمد رفعت الله يرحمه في نادي الوحدة الإماراتي كان بسبب هبوط مستواه واختلاف في وجهات النظر مع المدرب خيمينيز وانشغال رفعت بمشكلته الخاصة بالتجنيد والتي تسبب في وقوعه فيها جميع الأطراف دون استثناء».  

وأضاف: «رجاء بقى ياريت ندعيله وكل واحد يبطل يكتب من دماغه عشان الواحد زهق من اللي بيقراه ويسمعه ويشوفه وطهقانين من تحليلكوا مين طلع عريان ومين باين عليه إيه من نظرة عينيه».  

وتابع: «كفاية كلام مش حقيقي عشان دمكوا تقيل وحاجة صعبة ماحدش يستحملها وفي الآخر أعتقد إن أكتر واحد يقدر يتكلم ويدافع عن رفعت الله يرحمه هو محمد أخوه لو حابب يتكلم لأن الحقيقة كاملة بتفاصيلها هتكون معاه ده لو هو حابب يتكلم ولو مش حابب دي حرية شخصية ترجع له..  

لكن اللف والدوران على أطراف كانت عارفة معلومات عن موضوع رفعت فالجميع في الساحة الرياضية يعلم ماحدث ولكن أكيد هتكون معلومات منقوصة وغير كاملة زي ماهي عند أخوه ووالدته اللي ليهم بس الحق ف الحديث عنها أو السكوت لكن غير كدة ده اسمه هري ورغي».  

وأتم: «ولو في حاجة مفيدة تتعمل بعيدًا عن مشاكل المنظومة اللي مابتخلصش هي الدعاء لأحمد واللي بجد لازم نعمله كمان دلوقتي نقف جنب أمه ونرعاها لأني عارف مدى تعلقها بأحمد.. الله يرحمك يا رفعت ويدخلك فسيح جناته ويصبر أمك وأهلك». 

اترك تعليق