الكاتب الصحفي والمفكر السياسي حسن النجار: ثورة 23 يوليو ستظل ذكري غالية وحاضرة في وجدان الشعب المصري 

الكاتب الصحفي حسن النجار رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم وعضو المكتب السياسي للشؤون السياسية

0 3٬051

كتبت | مني السباعي 

قال الكاتب الصحفي والمفكر السياسي حسن النجار رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم وعضو المكتب السياسي للشؤون السياسية أن ثورة 23 يوليو علامة فارقة في تاريخ مصر والأمة العربية والعالم أجمع، مؤكدا أنه لا يوجد مستحيل بالنسبة للمصريين يصعب تحقيقه، من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وسلامة أراضيها.  

وجه الكاتب الصحفي التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة وشعب مصر العظيم، بمناسبة حلول الذكرى 72 لثورة 23 يوليو بقائدها الزعيم الراحل جمال عبد الناصر،  

الأقباط متحدون - تعرف على رأى الرئيس السيسي فى عبد الناصر والسادات ومبارك
الرئيس السيسي والرئيس عبد الناصر

مشيرا إلى أن هذه الثورة سطرت بأحرف من نور بطولات ضباط مصر الأحرار الذين أبوا إلا أن يعيش وطننا الغالي مصر في عزة وشموخ يرفع شعار العدالة الاجتماعية والمساواة بين الجميع وتحرير أرض الوطن من التبعية للاحتلال البريطاني.  

وأضاف حسن النجار عضو المكتب الفني للشؤون السياسية خلال تصريحات صحفية لـ ” صالحة تحرير الاخبار الرئيسة ” أن ذكري ثورة 23 يوليو ستظل ذكري غالية وحاضرة في وجدان الشعب المصري العظيم وأبنائه من القوات المسلحة،  

بما حققه أبطالنا خير أجناد الأرض، من انتصارات عظيمة، ستظل دائما مصدر فخر للمصريين، تروي لجيلا بعد جيل، عن عظمة وبراعة وحب وإخلاص ووطنيه ابطالنا، تجاه مصر وشعبها العظيم. 

 وأردف ” حسن النجار رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم “أن هذه الثورة أرست قواعد العدالة الاجتماعية بما تم سنه من تشريعات وعلى رأسها قانون الاستصلاح الزراعي .  

والذي سمح للفلاح المصري بتملك الأراضي وزراعتها والحفاظ عليها، وبدء الثورة الصناعية الحقيقية وإشراك المصريين في جميع أمور الحياة بعدما كانت مقتصرة فقط على الأعيان وفئة قليلة جدا من المجتمع. 

بقلم حسن النجار.. روح الشعب المصري ونضاله في ثورة 23 يوليو إعادة للوطن مكانه ودوره الطبيعى  

اترك تعليق