بخماسية نظيفة الزمالك يفتتح مشوارة على حساب بروكسي في كاس مصر  

0 2٬019

كتب| محمد عبد الله  

تستعرض لكم جريدة الوطن اليوم ، أهداف مباراة الزمالك وبروكسي، أولى مباريات الأبيض في بطولة كأس مصر، وتحديدًا بدور الـ32 للبطولة، في اللقاء المقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.  

ويواجه الفائز من مباراة الزمالك وبروكسي، طلائع الجيش فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد تخطى الأخير عقبة بور فؤاد بهدف دون رد فى دور الـ 32.  

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بروكسي في كأس مصر

أهداف مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر 

وسجل مهاب ياسر الهدف الأول في الدقيقة 2 من عمر اللقاء، بعد تصويبة قوية سكنت شباك حارس مرمى نادي بروكسي.  

وفي الدقيقة السابعة من عمر اللقاء وصلت كرة إلى عمر جابر داخل منطقة الجزاء، سددها مباشرة في الشباك.  

وفي الدقيقة الثامنة، راوغ ناصر ماهر دفاعات بروكسي ببراعة من على حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة صاروخية في الشباك مسجلا ثالث الأهداف.  

وسجل حسام عادل الهدف الأول لنادي بروكسي في شباك نادي الزمالك في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، سكنت شباك محمد صبحي حارس مرمى الفارس الأبيض.  

وجاء الهدف الثاني عن طريق أدهم عادل يسجل الهدف الثاني، بعد تصويبة قوية سكنت شباك محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك.  

فيما نجح عبدالله السعيد في تسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 82.  

يخوض نادي الزمالك، مباراة قوية أمام نادي بروكسي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات دور 32 لمسابقة كأس مصر، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس.  

الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام بروكسي في الدوري 

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك اللقاء أمام بروكسي بتشكيل مكون كالتالي:   

حراسة المرمى: محمد صبحي   

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، مصطفى الزناري، أحمد فتوح   

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر  

خط الهجوم: أحمد عبدالرحيم إيشو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري 

للمرة الثانية، يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره بروكسي، في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، حيث يلتقي الفريقان في افتتاح مشوار البطولة الأقدم للكرة المصرية للنسخة الثانية على التوالي.  

الزمالك تفوق على بروكسي بثلاثية في مواجهة العام الماضي 

وخلال مواجهة العام الماضي، تفوق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة امتدت إلى شوطين إضافيين، حيث انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.  

أحرز ثلاثية الزمالك حاتم سكر وحمزة المثلوثي وسيف الجزيري، فيما سجل هدفي بروكسي كامل أحمد وأحمد جمعة من ركلة جزاء.  

ويسعى فريق الزمالك لتجنب سيناريو المواجهة الماضية ضد بروكسي في كأس مصر، حيث طالب جوميز، لاعبي الفريق الأبيض بالجدية الكاملة وإنهاء اللقاء مبكرا من خلال إحراز أكثر من هدف، خاصة أن أبناء ميت عقبة مطالبون بحصد لقب الكأس، لمصالحة جماهير القلعة البيضاء بعد فقدان فرصة الفوز بلقب الدوري هذا الموسم.  

يشهد اليوم الخميس 18-7-2024، إقامة مباراة مهمة تجمع بين فريق الزمالك الأول لكرة القدم، ضد نظيره بروكسي.  

وكشفت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم اللقاء، إذ يدير المواجهة طاقم تحكيم مكون من محمود حسين حكمًا للساحة، إيهاب فخري مساعدًا أول، محمد مجدي سليمان مساعدًا ثانيًا، عمرو عبدالفتاح حكمًا رابعًا.  

موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر والقناة الناقلة 

تلعب المباراة مساء اليوم الخميس في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على استاد القاهرة الدولي، وتنقل عبر قناة «أون تايم سبورتس 1».  

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي «الفيفا»، يُفيد برفع إيقاف القيد فيما يتعلق بقضية المغربي خالد بوطيب. 

وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج «زملكاوي» مع محمد أبوالعلا عبر قناة الزمالك: «تلقينا خطابًا رسميًا يُفيد بانتهاء أزمة خالد بوطيب، وهذا يعد بمثابة رد على بعض ممن نفوا انتهاء الأزمة في وقت سابق». 

اترك تعليق