بهدف «محمد هاني» الأهلي يسحق الألومنيوم بهدف في الوقت الضائع بكاس مصر – فيديو  

0 7٬064

كتبت | زينب فؤاد  

تستعرض « جريدة الوطن اليوم » لمتابعي كرة القدم المصرية المحلية عامة وجماهير الاهلي خاصة أهداف مباراة الأهلي أمام الألومنيوم، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات دور 32 لمسابقة كأس مصر، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في الوقت الحالي. 

أهداف مباراة الأهلي أمام الألومنيوم 

وسجل محمد هاني الهدف الأول في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بعد عرضية من جانب كريم فؤاد قابلها محمد هاني بتصويبة دخلت الشباك. 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بعد فوز متأخر على حساب الألومنيوم بهدف دون رد في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما في الدور 32 من بطولة كأس مصر، ليعبر للدور ثمن النهائي ويواجه فريق فاركو.  

سيطر الأهلي على المباراة بشكل كامل وسط تراجع كامل من الألومنيوم الذي كان متحفظًا دفاعيًا ولم يخرج خارج نصف ملعبه إلا كرات نادرة لم تصل لمرمى مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.  

سيطرة بدون خطورة على مرمى الألومنيوم 

رغم السيطرة، إلا أن مرمى الألومنيوم لم يشهد أي خطورة من جانب لاعبي الأهلي طوال أحداث الشوط في ظل تكتل لاعبي الألومنيوم وحرمانهم لاعبي الفارس الأحمر من أي توغل لمرمى فريقهم.  

توالت الضربات الركنية من جانب الأهلي في ظل إخراج لاعبو الألومنيوم الكرات العرضية لضربات ركنية بعيدا عن مرماهم.  

تهديد أهلاوي أول على الألومنيوم 

وسدد كريم وليد نيدفيد، لاعب الأهلي، تصويبة أرضية في الدقيقة 43 إلا أنها اصطدمت وذهبت لضربة ركنية في أول تهديد على مرمى الألومنيوم.  

ولعب رامي ربيعة، ضربة رأس من الضربة الركنية، في الدقيقة 43، ولكنها ذهبت اعلى العارضة. 

اترك تعليق