مباريات اليوم .. براميدز ضد الاهلي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري 

موعد مباراة الاهلي وبراميدز في بطولة الدورى ومباراة الحسم

0 26

كتبت | زينب فؤاد  

تستعرض جريدة الوطن اليوم لمتابعي الساحرة المستديرة وهي لعبة كرة القدم حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الإثنين على أرض ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، دوري نايل 2023-2024.  

الأهلي ضد بيراميدز.. 5 صور ساخرة تلخص قمة الدوري المصري
الأهلي ضد بيراميدز

يدخل بيراميدز المباراة في المركز الأول بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 68 نقطة بعدما خاض 28 مباراة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة ولكن مع خوض 25 مباراة. 

وتمثل المباراة أهمية قصوى للفريقين، حيث أنها ستحسم بصورة كبيرة شكل المنافسة بين الفريقين على سباق حصد لقب الدوري، في حال فوز الأهلي بمواجهة بيراميدز ومبارياته المؤجلة سيوسع الفارق مع بيراميدز إلى 7 نقاط، ولذلك يسعى بيراميدز بكل قوته لإيقاف انتصارات الأهلي، ونقل الضغط إلى الأهلي على أمل التعثر في مبارياته المؤجلة.  

وبدأ الصراع النفسي بين الفريقين قبل انطلاق المباراة بأيام، ونستعرض معا في السطور التالية أبرز مشاهد هذا الصراع:  

1- قرر بيراميدز رفع أسعار تذاكر المباراة بشكل كبير، حتى أن سعر تذكرة الدرجة الثالثة وصل إلى 200 جنيها، ورغم هذا نفدت تذاكر المباراة بعد طرحها بوقت قليل، فيما جاء رد الأهلي عبر بيان رسمي،  

الذي أكد خلاله أن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الــ7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة «يمين» التي قامت جماهير الأهلى بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير. وسوف يتحمل النادى أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر.  

2- قرر بيرامديز تخصيص مدرجات الدرجة الثالثة «يمين» لجماهير الأهلي، وهو على عكس ما يعرف عن تمسك جماهير الأهلي في مختلف الملاعب بالجلوس في مدرجات الثالثة «شمال»،  

وهو ما أكد عليه الاهلي في بيانه الرسمي عندما ذكر أن جماهير الأهلي ستجلس في الدرجة الثالثة يمين أكثر من مرة مع وضع كلمة يمين بين قوسين في إشارة منه إلى أن الرسالة وصلت.  

3- محاولات مستميتة من بيراميدز لتجهيز رمضان صبحي لمباراة الأهلي، بعد انتهاء أزمة إيقافه بسبب المنشطات، في محاولة لاستثمار حالة الدفعة المعنوية للاعب الأهلي السابق، بالإضافة إلى محاولة التأثير ولو نفسيا على الأهلي وجماهيره واستغلال خلفية رحيل رمضان صبحي عن الأهلي لصفوف بيراميدز.  

موعد مباراة بيراميدز ضد الأهلي في الدوري 

من المقرر أن تنطلق مباراة الاهلي وبيراميدز في التاسعة مساء اليوم الإثنين 22 يوليو الجاري، بتوقيت القاهرة- مكة- الدوحة، العاشرة مساء بتوقيت دبي- أبوظبي.  

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري 

اترك تعليق