«سفاح التجمع» جنايات القاهرة تعقد جلسة سرية وهي ثاني الجلسات للمحاكمة اليوم الثلاثاء  

0 25

كتب | احمد البدرى  

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، ثاني جلسات محاكمة المتهم «كريم. م. س» وشهرته سفاح التجمع، لسماع مرافعة النيابة في جلسة سرية لفض الأحراز التي تحتوي على مقاطع فيديو للمتهم تتضمن أفعالًا جنسية غير مألوقة مع جثمان المجني عليها.  

وتضطر هيئة المحكمة لعقد جلساتها في سرية، إذا كانت الأحراز تتعلق بالأمن العام أو حفاظًا على الحياء العام للمجتمع، لذلك في قضية سفاح التجمع في ثاني الجلسات اليوم الثلاثاء ستكون الجلسة سرية، وذلك بعد أن قررت المحكمة تأجيل محاكمة المتهم إلى جلسة الغد لفض الأحراز.  

وأجرت النيابة العامة تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثمان سيدة مجهولة الهوية، ملقى بإحدى الطرق بمحافظة بورسعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان،  

وأصدرت قرارها برفع البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

وأقر المتهم في التحقيقات أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفه.  

وأقر بواقعة قتل المجني عليها التي أيدها فحص وتفريغ النيابة العامة للهاتفيْن؛ حيث أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها. 

اترك تعليق