كولر يعلن ملامح تشكيل الأهلي النهائي ضد بيراميدز بالدوري اليوم الجمعة 

0 12

كتبت | زينب فؤاد  

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى نظيره بيراميدز اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، واستقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة بيراميدز، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.  

وتبث المواجهة المنتظرة عبر قنوات ontime sports، وتحديدًا عبر قناة ontime sports 1.  

مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائى كأس السوبر - صورة أرشيفية

ومن المنتظر أن يتكون تشكيل فريق الأهلى من 

محمد الشناوي .  

كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني.  

أكرم توفيق، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.  

رضا سليم، وسام أبو علي، حسين الشحات. 

تستعرض جريدة الوطن اليوم لمتابعي القلعة الحمراء اذ يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مواجهة مثيرة، أمام بيراميدز، والمؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدورى الممتاز،  

ورغم أنها ليست مباراة فاصلة فى صراع الدورى، ولكن لكونها اختبار قوة حقيقيا بين الفريقين لرسم ملامح الصراع على اللقب والمنافسة هذا الموسم.  

يدخل الأهلى المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما تمكن خلال الفترة الماضية من سحق منافسيه ليواصل الزحف نحو الصدارة، ويعول على مواجهة الليلة للتقدم خطوة كبيرة نحو التتويج بالدرع.  

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة على إستاد القاهرة الدولي.  

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز 

وتذاع المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره بيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري، لمسابقة الدوري الممتاز وتحديدًا فضائية أون تايم سبورتس 1.  

يدير اللقاء الحكم الإسبانى خافيير ألبيرولا نافاس، بعد تمسك الأهلى بضرورة تواجد حكام أجانب خلال مواجهتى بيراميدز، وكذلك مواجهته مع المصرى لتجنب أى أخطاء تحكيمية قد تؤثر على موقف الفريق بالمسابقة.  

ويلتقى الفريقان لأول مرة منذ عام كامل تقريبًا، حين لعبا يوم 23 يوليو 2023، فى استاد الدفاع الجوى بالقاهرة، وفاز بيراميدز بنتيجة 3-0. 

اترك تعليق