القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في مسابقة الدورى الممتاز  

0 2٬022

كتب| احمد مجدي  

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز.. تترقب جماهير الفارس الأبيض، موعد مباراة الزمالك أمام نظيره بيراميدز المقرر في المباراة التي ستجمعهما لحساب الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.  

ويدخل فريق الزمالك مباراة بيراميدز المقرر لها اليوم الجمعة، وعينه صوب الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، لتعزيز مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وإسعاد جماهيره بعد الابتعاد رسميًا عن المنافسة على لقب الدوري.  

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر  - صورة أرشيفية
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

فيما يسعى فريق بيراميدز إلى تحسين المسار والعودة للمنافسة على بطولة الدوري العام لهذا الموسم 2023/2024، بعد خسارته في الجولتين الأخيرتين بالدوري أمام الأهلي بنتيجة 3-2 في الدور الأول، و1-0 بالدور الثاني. 

مراكز الزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري قبل المواجهة المرتقبة 

الزمالك وبيراميدز

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، في 27 مواجهة خاضها حتى الآن، بواقع 14 فوز، و6 تعادلات، و7 هزائم، وكانت آخر مباراة أمام فريق الداخلية وانتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 2-1.  

فيما يحتل فريق بيراميدز صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، برصيد 68 نقطة في 30 مواجهة خاضها، بواقع 21 انتصار، و5 تعادلات، و3 هزائم.  

وفي هذا الصدد، نرصد في السطور التالية، موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز والقناة الناقلة، وذلك من خلال التقرير التالي:  

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري الممتاز 

سيكون موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري الممتاز، اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.  

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز 

فيما ستنقل مباراة الزمالك وبيراميدز، عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري المصري الممتاز، وتحديدًا عبر قناة أون تايم سبورتس 2. 

اترك تعليق