مصدر يكشف عن سبب استبعاد عمرو السولية من قائمة الأهلي أمام بيراميدز اليوم الجمعة من مسابقة دوري nile للمحترفين 

0 8

كتب| احمد مجدي  

شهدت قائمة الأهلي، التي أعلنها السويسري مارسيل كولر، استعدادًا لمواجهة بيراميدز اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، مفاجأة كبرى باستبعاد نجم الوسط عمرو السولية، وهو ما أثار تساؤلات عديدة بين جمهور الأحمر.  

وكشفت مصادر، أن عمرو السولية، تعرض لإصابة قوية قبل مباراة بيراميدز، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري nile للمحترفين.  

موقف «عمرو السولية» من التجديد للأهلي - موقع الموقع
«عمرو السولية»

إصابة في السمانة وراء استبعاد عمرو السولية أمام بيراميدز 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«جريدة الوطن اليوم »، أن السبب وراء استبعاد عمرو السولية من قائمة الفريق التي تخوض مباراة بيراميدز في مسابقة دوري nile، هو إصابة اللاعب في عضلة السمانة، قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز غدًا.  

وجاءت قائمة النادي الأهلي حسب مصدر خاص لـ« جريدة الوطن اليوم » على النحو التالي :   

محمد الشناوي ، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي. 

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، عمر كمال.  

خط الوسط: أكرم توفيق ، حسين الشحات، إمام عاشور، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، طاهر مروان عطية، رضا سليم.  

خط الهجوم: وسام أبو علي.  

وحسب المصادر، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي استبعاد كل من: «محمود عبدالمنعم كهربا – الجنوب إفريقي بيرسي تاو – عمرو السولية – كريستو – محمود متولي  – مصطفى مخلوف».      

اترك تعليق