«ادارة الاهلي » تبحث ملف التعاقد مع 3 صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق للموسم الجديد

0 90٬051

كتب| خالد شريف 

تعقد لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة مختار مختار، اجتماعا مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي، خلال 24 ساعة.

وتبحث لجنة تخطيط الكرة في الأهلي ملف التعاقد مع 3 صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد 2024-2025، خاصة بعد رحيل عدد من اللاعبين.

صفقات الاهلي الجديدة
صفقات الاهلي الجديدة

صفقات الأهلي الجديدة.. لاعب أجنبي وثنائي من نادي زد

وعلمت « جريدة الوطن اليوم » أن لجنة تخطيط الكرة في الأهلي أوصت بضم 3 صفقات جديدة للفريق في الميركاتو الجاري بجانب الرباعي الذي جرى التعاقد معهم، وهم: «يوسف أيمن ويحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي».

وتأتي صفقة المهاجم الأجنبي الجديد على رأس الصفقات المنتظرة في الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة إذ يخطط النادي لضم مهاجم أجنبي جديد بجانب وسام أبوعلي وكهربا.. التفاصيل من هنا

وأوصت لجنة التخطيط بضم ثنائي محلي جديد في مركزي المساك والجناح الهجومي، إذ يأتي محمد إسماعيل مدافع فريق زد، على رأس المرشحين لدعم الخط الدفاعي، بينما تجري المفاضلة بين زميليه مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي، لضم أحدهما في مركز الجناح الهجومي.

الأهلي يستعد لمواجهة جورماهيا الكيني

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني، في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق