المشاهدة ببلاش  | التردد الجديد للقنوات الناقلة لمباراة السوبر المحلي المصري بين الأهلي سيراميكا كليوباترا من الإمارات 

0

كتب| خالد شريف  

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، أبرز ما يبحث عنها عشاق كرة القدم، قبل مواجهة اليوم الأحد، بين المارد الأحمر وكتيبة أيمن الرمادي، في اللقاء الذي يحتضنه، على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي البطولة المحلية.  

تردد جديد لـ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري 

ويبحث الكثير من الجماهير عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، فمن المقرر مشاهدة المباراة مباشر، عبر 3 قنوات مجانية حصلوا على حقوق بث البطولة، هم:-  

قناة أون تايم سبورتس 

قناة إم بي سي مصر 

قناة أبوظبي الرياضية 

المشاهدة ببلاش  | التردد الجديد للقنوات الناقلة لمباراة السوبر المحلي المصري بين الأهلي سيراميكا كليوباترا من الإمارات 
المشاهدة ببلاش  | التردد الجديد للقنوات الناقلة لمباراة السوبر المحلي المصري بين الأهلي سيراميكا كليوباترا من الإمارات

وترصد جريدة الوطن اليوم، لمتابعيها في السطور التالية، تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، تسهيلًا لمتابعيه الذين يرغبون في مشاهدة اللقاء. 

تردد قناة أون تايم سبورتس تردد قناة إم بي سي مصر تردد قناة أبوظبي الرياضية 

القمر الصناعي هو: النايل سات 

تردد القناة هو: 11861. 

معدل الترميز هو: 27500. 

معدل الاستقطاب هو: عمودي. 

معامل تصحيح الخطأ هو: 5/6. 

جودة الصورة: HD. 

التردد الخاص بالقناة يكون: 11832. 

معامل تصحيح الخطأ يكون: 6/5. 

معدل الترميز هو: 27500. 

معامل الاستقطاب يكون: عمودي. 

جودة الصوت والصورة تكوت: HD. 

التردد هو: 11526. 

معدل الترميز يكون: 27500. 

معدل الاستقطاب: أفقي. 

معامل تصحيح الخطأ: 5/6. 

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، 8.00 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، و9.00 مساءًا بتوقيت الإمارات، البلد المستضيفة للبطولة، للمرة الثانية في نسختها الجديدة بمشاركة 4 فرق. 

آخر استعدادات الأهلي لمواجهة سيراميكا 

وقبل مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا اليوم، خاض الفريق الأحمر مرانًا قويًّا على ملعب الكريكيت بمدينة أبوظبي التي تستضيف البطولة، بعد أن عقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة.  

طاهر محمد طاهر يتحدث عن مباراة الأهلي وسيراميكا 

أكد طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية اللاعبين واستعدادهم التام لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، التي تمثل محطة مهمة في مشوار الحفاظ على اللقب.  

وأشار طاهر في تصريحاته لـ الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى أن الجميع اتفقوا على التركيز في مواجهة سيراميكا فقط، خاصة أنه فريق مميز، ولديه جهاز فني ولاعبون تتملكهم الرغبة في الحصول على اللقب لأول مرة، وأن نتيجة المباراة في النسخة الماضية تؤكد أنه منافس قوي، ويجب التعامل معه بحذر شديد. 

جدية وإصرار فريق الاهلي في المران - جريدة الوطن اليوم
جدية وإصرار فريق الاهلي في المران – جريدة الوطن اليوم

وقال: «نتعامل مع المباراة بجدية شديدة، وخضنا مباراة ودية أمام حرس الحدود وأجرينا تراي ماتش خلال الأيام الماضية، لكن بشكل عام، معدلات الأداء ورتم الفريق يتأثران بمسألة عدم انتظام المباريات وتصاعد المجهود البدني والمستوى الفني كما يحدث في منتصف الموسم مثلا، وأي فريق يتأثر بلعب مباراة كل فترة». 

وأضاف: «نعتمد في تعويض هذه الأمور على خبراتنا من المواجهات الصعبة، والفريق يضم عناصر قادرة على التعامل مع كل المواقف، والجهاز الفني حرص على استغلال فترة التوقف في زيادة النواحي البدنية، وتجربة العديد من الجوانب الخططية، ونتمنى أن ننجح في الفوز على سيراميكا والتأهل للنهائي ثم المنافسة على اللقب».  

وأشار طاهر إلى أن خبرات اللاعبين تساعد على تخطي المواقف الصعبة، وأن المجموعة الحالية من اللاعبين مرت بظروف صعبة، وهو ما يجعلها قادرة على تجاوز كل المعوقات، فضلًا عن المساندة القوية من جانب الجماهير في كل المواقف.  

وشدد على أن اللاعبين لديهم ثقة كبيرة بأنفسهم، وأن المباريات القادمة كلها بمثابة مباريات كؤوس لا تقبل سوى الفوز، وجميع اللاعبين لديهم شعور بالمسئولية الكبيرة تجاه المرحلة المقبلة، وقدرتهم على تقديم 100% من مجهودهم وعطائهم في الملعب سواء في التدريبات أو المباريات.  

وأكمل: «جاهزون للمباراة، وكلنا لدينا هدف واحد وهو تحقيق الفوز، ولا يهم من يشارك بشكل أساسي أو من يجلس على مقاعد البدلاء، وأنا شخصيًّا سأكون سعيدًا لكل من يسجل هدفًا للأهلي في المباراة حتى لو جلست بديلًا له، وكلنا يساند بعضنا بعضًا لمصلحة الفريق».  

وشدد طاهر على أن جماهير الأهلي سيكون لها دور كبير في دعم اللاعبين أمام سيراميكا، ووجودهم يمنح دوافع كبيرة، وخاصة أنهم شركاء النجاح في كل البطولات والإنجازات.  

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. خالد عبد الفتاح يتحدث للجماهير 

كما قال خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين تعاهدوا على الفوز ببطولة السوبر المصري التي تقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.  

الاهلي ضد سىراميكا - جريدة الوطن اليوم
الاهلي ضد سىراميكا – جريدة الوطن اليوم

وأوضح عبدالفتاح أيضًا في تصريحاته لـ الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الفريق جاهز لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة، واللاعبين لديهم رغبة أكيدة في تقديم أفضل ما يمكن، لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.  

وأشار إلى أن الأهلي يضم لاعبين مميزين، وجيلًا نجح في تحقيق العديد من الألقاب والبطولات في مختلف المسابقات المحلية والقارية والعالمية، وهو ما يجعله مرشحًا بشكل دائم للمنافسة على كل البطولات والألقاب.  

وأضاف: «الفريق يملك لاعبين أصحاب خبرات عديدة، وانضم إلينا أسماء مميزة في كل الخطوط، ووجودهم يمثل إضافة كبيرة، ويمنح ثقة أكبر، وبالتأكيد هدفنا تقديم أفضل ما يمكن من أداء ونتائج، لكي ننجح في حصد بطولة السوبر، وتلبية طموحات جماهيرنا التي لا تتوقف عن التتويج بالألقاب». 

وأشار إلى أن كل العناصر الجديدة، وصلت إلى مرحلة كبيرة من الانسجام، وأن الموسم الحالي يشهد العديد من التحديات الصعبة، ولكن اللاعبين تركيزهم منصب حاليًّا على مواجهة سيراميكا كليوباترا الصعبة، خاصة أن المنافس فريق منظم، ويملك أدوات تساعده على تحقيق أهدافه.  

وقال: «الفريق جاهز تمامًا من الناحية الفنية والبدنية، أما من الناحية المعنوية فالأهلي يدخل بطولة السوبر، وهو بطل دوري أبطال إفريقيا، وصاحب برونزية كأس العالم للأندية، ويحمل لقب السوبر المصري، ولقب بطولة الدوري، وهو ما يمنح دوافع كبيرة للمنافسة على الفوز بلقب البطولة».  

وأكمل: «جمهور الأهلي دائمًا يقدم المثل والقدوة في التشجيع والدعم، وقد اعتدنا على مساندته لنا في البطولات الخارجية، وأثق في أن مدرجات الملعب سوف تكون شاهدة على تواجدهم بشكل قوي، ومواصلة تقديم الدعم باعتبارهم اللاعب رقم 1 في الفريق، ودورهم في حصد البطولات لا يختلف عليه أحد».  

الاهلي ضد سراميكا اليوم - جريدة الوطن اليوم
الاهلي ضد سراميكا اليوم – جريدة الوطن اليوم

وشدد على أن الجيل الحالي من اللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز بكل البطولات، والمركز الثاني بالنسبة لهم مثل المركز الأخير، ولن يتأخر أي لاعب في تقديم كل ما لديه من أجل الفوز بالبطولات. 

تشكيل الأهلي ضد سيراميكا المتوقع 

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يحيى عطية الله 

خط الوسط: مروان عطية- أكرم توفيق- إمام عاشور 

خط الهجوم: بيرسي تاو- وسام أبوعلى- حسين الشحات 

اترك تعليق