جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أبطال مسلسل جعفر العمدة يتحدثون لـ” جريدة الوطن اليوم “منهم النجمتان إيمان العاصى ومنة فضالى

0 3٬576

أبطال مسلسل جعفر العمدة يتحدثون لـ” جريدة الوطن اليوم “منهم النجمتان إيمان العاصى ومنة فضالى

كتبت | دعاء هاشم

من خلال جريدة الوطن اليوم انتقل مراسلنا الي أبطال مسلسل جعفر العمدة ودار الحديث وقالت بشخصيتى «دلال» و«نرجس» تشارك النجمتان إيمان العاصى ومنة فضالى فى سباق رمضان بمسلسل «جعفر العمدة» أمام الفنان محمد رمضان الذى حقق تفاعلا ومتابعة كبيرين منذ انطلاق حلقاته الأولى.

وعلى الشاشة ووفقا للأحداث تشهد العلاقة بين «دلال» و«نرجس» انسجاما وتوافقا رغم الغيرة التى قد تنشأ بين «ضرتين» لرجل واحد على أرض الواقع، إيمان العاصى ومنة فضالى تحدثتا عن دوريهما فى «جعفر العمدة»، خاصة بعدما شهدت الأحداث أمس الأول طلاق الزوجة الأولى لـ«رمضان» التى تجسد دورها الفنانة مى كساب.

منة فضالى: لا يوجد تشابه مع «عائلة الحاج متولى»

الفنانة منة فضالى

تشارك الفنانة منة فضالى فى موسم رمضان، بـ3 أعمال درامية مختلفة، «سره الباتع» للمخرج خالد يوسف، و«جعفر العمدة» مع محمد رمضان، كما تشارك فى الدراما السورية بـ«مقابلة مع السيد آدم». المزيد

إيمان العاصى: تجربتى مع محمد رمضان ممتعة

إيمان العاصى

بشخصية «دلال» إحدى زوجات «جعفر العمدة» الأربع والمفضلة له، تنافس الفنانة إيمان العاصى فى موسم رمضان. «إيمان» أكدت أن البحث عن الاختلاف هو هدفها فى اختيار أدوارها، وعدم تكرارها. المزيد

كشفت النجمة إيمان العاصي عن تفاصيل شخصية بمسلسلها الجديد «جعفر العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان، والتي تجسد من خلاله شخصية دلال الزوجة ضمن أحداث المسلسل،

أبطال مسلسل جعفر العمدة
أبطال مسلسل جعفر العمدة
أبطال مسلسل جعفر العمدة
النجم محمد رمضان
أبطال مسلسل جعفر العمدة

مشيرة إلى أن الدور الذي تلعبه من خلال العمل أهم الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني، إذ أنها مازالت حتى الآن تتملكها الشخصية التي تجسدها وتحاول الخروج.

وقال إيمان العاصي خلال فيديو نشرته شركة إنتاج مسلسل «جعفر العمدة» عبر «إنستجرام»، قائلة: «دلال أهم الشخصيات التي قدمتها خلال مشواري، وهتكون محطة مهمة جدا في حياتي وتحضيرها لم يكون سهل، وذاكرت أكتر شي،

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

الشخصيات من حول دلال لتكون شخصية منفرده، وحاليا بحاول أخرج من شخصية دلال لانها تمكنت مني، والشخصية متملكاني مع صحابي وبنتي، وفي كل مشهد بكتشف حاجة جديدة في الشخصية».

وأضافت: «دلال بتحب جعفر جدا، وهو حب الطفولة وكل حياتها منذ الطفولة وكبرت على حبهم لبعض، والحمد لله الكواليس كانت حلوة جدا، والغرفة عندي كانت غرفة البنات كلهم وهم ازواج محمد رمضان، وبنتعامل على اساس الضراير ولكن بنحب بعض».

وتابعت «العاصي«، قائلة:»محمد رمضان دمه خفيف جدا وبيحب زملائه كلهم ومن أول يوم مكونتش عارفة ايه اللي هقبله، وهو كان نجم في المعاملة معانا كلنا، وكل الزملاء شافوا ده في الكواليس«.

وعن تشابه شخصيتها بشخصية دلال التي تجسدها في جعفر العمدة، قالت ايمان العاصي،: «دلال لا تشبهني نهائي واول مرة في حياتي العب شخصية ليس بها أي صفات بي، واتمني يكون فيا من دلال،دلال بتحب حبيبها وتعطي كل شي كبير

وصغير من داخلها، وانا ارفض نهائي تقبل فكرة اني يكون ليا دره تاني، مش صح أن في اتنين بيحبوا بعض ومش مهم موضوع السن في

أبطال مسلسل «جعفر العمدة»

مسلسل «العمدة» من بطولة محمد رمضان، زينة، إويمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقى.

أحداث مسلسل «جعفر العمدة»

تدور أحداث مسلسل «العمدة» في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية «جعفر العمدة»، المتزوج من أكثر من سيدة،

ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع «جعفر العمدة» زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقراءة الفاتحة على روحه.

اترك تعليق