جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أخبار الرياضة اليوم في مقدمتها إيقاف الشناوي وقرار جديد من الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر

0 45

أخبار الرياضة اليوم في مقدمتها إيقاف الشناوي وقرار جديد من الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر

كتب| خالد شريف

أخبار الرياضة اليوم ، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، تقدمها «جريدة الوطن اليوم » للقراء والمتابعين يوميًا، تستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

إيقاف محمد الشناوي 3 مباريات بسبب أحداث مباراة الأهلي سموحة

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب بالتنسيق مع عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لمدة 3 مباريات.

وجاء إيقاف اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ثلاث مباريات للطرد لضرب الخصم بدون كرة في مباراة فريقه أمام سموحة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري.

قرار جديد من الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر

 

أخبار الرياضة اليوم
الزمالك والاهلي في السوبر

 

تجهز إدارة نادي الزمالك مفاجأة جديدة للاعبيها، قبل المواجهة المقبلة للفريق الأبيض أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري يوم 5 مايو المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا في التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى المصري.

للتفاصيل اضغط هنا    

الرجاء يطرح تذاكر مواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

الرجاء يطرح تذاكر مواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الرجاء يطرح تذاكر مواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

أعلنت إدارة نادي الرجاء الرياضي، عن طرح تذاكر مباراة فريقها أمام الأهلي المصري، لحساب إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد الرجاء المغربي الكبير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أسعار تذاكر مباراة الإياب، بـ50 درهما للمنطقة 4،5 و7 من مدرجات ملعب اللقاء، و100 درهم للمنطقة 2 و3، و500 درهم للمنطقة 1.

«بيقولوا»، خدمة إخبارية تقدمها «جريدة الوطن اليوم » لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

تحذير من خطورة محمد عبدالمنعم قبل مواجهة الأهلي والرجاء

تحدث رشيد الطاوسي، المدير الفني السابق لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، عن استعداداته لمواجهة الأهلي في مباراة الإياب، في إشارة إلى أنه حذر من خطورة محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي، إذ يرى أنه يشكل جزءا من خطورة المارد الأحمر.

وتابع: «لكنني حذرت من محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر، خاصة أنه لاعب مميز للغاية وقادر على الوصول إلى مكانة أكبر خلال الفترة المقبلة». تفاصيل الخبر

عمر سيد معوض يرفض المعايشات الأوروبية

 

عمر سيد معوض
عمر سيد معوض

 

كشف مصدر داخل الأهلي، أن عمر سيد معوض لاعب قطاع الناشئين في الفريق الأحمر، قرر إغلاق الباب في وجه عروض المعايشات التي وصلت له من قبل أندية أوروبية في الوقت الحالي، بعد علمه بالانضمام للفريق الأول للأهلي، وهي الخطوة التي ستساعده في الاحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة. تفاصيل الخبر

مدرب الزمالك يجتمع مع حسام عبدالمجيد

 

مدرب الزمالك يجتمع مع حسام عبدالمجيد
مدرب الزمالك يجتمع مع حسام عبدالمجيد

 

كشف مصدر داخل الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق، حرص على عقد جلسة مع حسام عبدالمجيد، على هامش التدريبات الجماعية الأخيرة،

من أجل مطالبته بالتركيز وعدم تكرار أخطار المباراة الأخيرة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن الجولة التاسعة عشر المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عروض أوروبية لمروان عطية للرحيل عن الأهلي.. أبرزها فرنسي

تلقى مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروض احتراف خارجية من أجل الرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وعلمت «جريدة الوطن اليوم »، أن مروان عطية تلقى عروض احتراف عن طريق وكيل أعماله بعد تألقه في صفوف الأهلي منذ شهر يناير الماضي ومشاركته أساسيًا.

عروض مروان عطية.. هل يرحل عن الأهلي

وقال مصدر مقرب من عطية، إن اللاعب لديه عرض فرنسي كما تلقى استفسارًا من أحد أندية تركيا، فضلا عن تلقيه عروض من أندية خليجية.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي لم يتلق عروضا رسمية لبيع مروان عطية في الوقت الراهن، إلا أن تلك الأندية تترقب مصير اللاعب وموقف القلعة الحمراء من الموافقة على رحيله قبل إرسال أية عروض رسمية.

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي
موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

 

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل على استاد مركب محمد الخامس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، علمًا بانتهاء لقاء الذهاب في القاهرة أول أمس السبت، بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

اترك تعليق