جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

اخبار الرياضة العالمية اليوم | ابرزها خسارة برشلونة الإسباني يسقط أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة ( 3- 0 ) وترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الجولة الخامسة

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الجولة الخامسة

0 619

اخبار الرياضة العالمية اليوم  | ابرزها خسارة برشلونة الإسباني يسقط أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة ( 3- 0 )

 

اختتمت مساء الأربعاء مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي شهدت العديد من النتائج المفاجئة أبرزها خسارة برشلونة الإسباني على أرضه ووسط جماهيره أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 3-0،

وسقوط كلوب بروج برباعية على أرضه ووسط جماهيره أمام بورتو البرتغالي، وتأهل نادي ليفربول الى دور الستة عشرة من النسخة الحالية 2022-2023.

اقرا ايضا | اخبار الرياضة العالمية | ريال مدريد يسقط أمام مضيفه لايبزيج الألماني بنتيجة( 2 – 3 ) في دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

تعادل توتنهام الإنجليزي مع ضيفه فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب “توتنهام الجديد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، فى مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022 – 2023.

وضرب فريق نابولي نظيره جلاسكو رينجرز بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وتعادل فريقا أتلتيكو مدريد الاسباني ضد باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “ميترو بوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ترتيب دوري أبطال أوروبا

تغلب  فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره فريق أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “يوهان كرويف أرينا” ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وتأهل فريق انتر ميلان الإيطالي، لدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه العريض على ضيفه فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة.

واكتسح نادي بورتو البرتغالي نظيره كلوب بروج البلجيكي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “جان برايدال” ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ترتيب دوري مجموعات أبطال أوروبا

وجاء ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 كالتالي..

 

المجموعة الأولى:

 

نابولي: 15 نقطة

 

ليفربول: 12 نقطة

 

أياكس: 3 نقاط

 

رينجرز: صفر نقاط

ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا:

كلوب بروج: 10 نقاط

 

بورتو: 9 نقاط

 

أتلتيكو مدريد: 5 نقاط

 

باير ليفركوزن: 4 نقاط

ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا :

بايرن ميونخ: 15 نقطة

 

إنتر ميلان: 10 نقاط

 

برشلونة: 4 نقاط

 

فيكتوريا بلزن: صفر نقاط

 

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري ابطال أوروبا :

توتنهام: 8 نقاط

 

سبورتنج لشبونة: 7 نقاط

 

اينتراخت فرانكفورت: 7 نقاط

 

مارسيليا: 6 نقاط

ترتيب المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا :

تشيلسي: 10 نقاط

 

ميلان: 7 نقاط

 

سالزبورج: 6 نقاط

 

دينامو زغرب: 4 نقاط

ترتيب المجموعة السادسة في دوري ابطال أوروبا :

ريال مدريد: 10 نقاط

 

لايبزيج: 9 نقاط

 

شاختار دونيتسك: 6 نقاط

 

سيلتك: 2 نقطة

نرتيب المجموعة السابعة في دوري ابطال أوروبا :

مانشستر سيتي: 11 نقطة

 

بروسيا دورتموند: 8 نقاط

 

إشبيلية: 5 نقاط

 

كوبنهاجن: 2 نقطة

ترتيب المجموعة الثامنة في دوري ابطال أوروبا :

باريس سان جيرمان: 11 نقطة

 

بنفيكا: 11 نقطة

 

يوفنتوس: 3 نقاط

 

مكابي: 3 نقاط.

اترك تعليق