جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الزمالك يكتسح بروكس بهزيمة ثقيلة في مباراة عصيبة ويتخطي دور الـ32  في كأس مصر.. بنتيجة ( 3 – 2)

0 130

الزمالك يكتسح بروكس بهزيمة ثقيلة في مباراة عصيبة ويتخطي دور الـ32  في كأس مصر.. بنتيجة ( 3 – 2 )

كتب | محمد عبد الله

جريدة الوطن اليوم .. تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على نظيره بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة.

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة شوطى مباراة الزمالك وبروكسى

وكان الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بروكسي، انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث نجح كامل أحمد «كابوريا» في تسجيل هدف التقدم لبروكسي في الدقيقة السابعة مستغلًا خطأ حاتم سكر، الذي هيأ الكرة للاعب الضيوف الذي سدّد على يسار محمد عواد.

 وفي الدقيقة 42، نجح حاتم سكر في تسجيل هدف التعادل للزمالك من تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وشهدت الدقيقة 54، ركلة جزاء لفريق بروكسي بعد إعاقة من محمود شبانة لمحاولة استلام مصطفى حمادة للكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها أحمد جمعة محرزًا الهدف الثاني لفريقه.

وشهدت الدقيقة 79، كرة عرضية من مصطفى شلبي من جهة اليسار قابلها حمزة المثلوثي برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى محرزا هدف التعادل للقلعة البيضاء، وتنتهى المباراة بالتعالدل الإيجابي ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي.

الزمالك يحرز الهدف الهدف الثالث فى الشوط الإضافي الأول

وشهدت الدقيقة 100، كرة عرضية من مصطفى شلبي من جهة اليسار قابلها سيف الجزيري بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى محرزا الهدف الثالث لفريقه         وشهدت الدقيقة 107، تسديدة من محمد مصطفى أبو العنين لاعب بروكسي من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل، وبعدها  كرة عرضية من عبد الله السنجهاوي من جهة اليمين قابلها أحمد ميسي برأسية مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

مباراة الزمالك وبروكسي
مباراة الزمالك وبروكسي

وشهدت الدقائق الأخيرة، محاولات من لاعبي بروكسي لتسجيل هدف التعادل ولكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة وتنتهى المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويتأهل إلى دور الستة عشر للبطولة.

يستعرض « جريدة الوطن اليوم »، أهداف مباراة الزمالك وبروكسي أحد أندية دوري الدرجة الثانية، والمقامة بين الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

مباراة الزمالك وبروكسي
مباراة الزمالك وبروكسي

وتعادل حاتم سكر لنادي الزمالك في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ثم عاد بروكسي للتقدم من جديد، أمام الزمالك من ركلة جزاء عن طريق أحمد جمعة في الدقيقة 56.

وتعادل حمزة المثلوثي لنادي الزمالك في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد ضربة رأسية قوية.

وسجل سيف الدين الجزيري، الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 98 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي. 

ويخشى نادي الزمالك، مفاجآت كأس مصر أمام بروكسي، خاصة وأنه يرغب في تحقيق اللقب هذا الموسم، بعد خسارته الموسم الماضي.

اترك تعليق