جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الزمالك ينهي الشوط الأول بهدفين أمام حرس الحدود  وناصر منسي يسجل الأول للأبيض في الدقيقة الـ14

0 27

الزمالك ينهي الشوط الأول بهدفين أمام حرس الحدود  وناصر منسي يسجل الأول للأبيض في الدقيقة الـ14

كتب| احمد مجدي

تستعرض «جريدة الوطن اليوم»لمتابعيها من جماهير نادي الزمالك،أحداث الشوط الأول بين الزمالك وحرس الحدود وجاءت احداث الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين ..

أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود، المقامة بين الفريقين على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

هدف الزمالك الأول

وسجل ناصر منسي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية من إبراهيما نداي أخطأ في تشتيتها مدافع حرس الحدود

مرت 30 دقيقة من مباراة حرس الحدود في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي على أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية، وتشير النتيجة إلى تقدم الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف، في شباك حرس الحدود سجله ناصر منسي.

تفاصيل 30 دقيقة من مباراة حرس الحدود والزمالك في الدوري المصري

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي حرس الحدود، وسط تمركز من جانب لاعبي نادي حرس الحدود في وسط ملعبهم.

استحوذ لاعبو نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، لكن دون تشكيل خطورة تذكر على مرمى نادي حرس الحدود.

وفي الدقيقة 8 من عمر اللقاء، توقفت المباراة وذلك بعد إصابة إسلام عبدالله مدافع نادي حرس الحدود قبل أن يتم علاجه وعودته من جديد للمشاركة في المباراة.

ونجح نادي الزمالك في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، عن طريق ناصر منسي، بعد عرضية من جانب إبراهيما نداي نجح في إسكانها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 16 من عمر اللقاء لاحت فرصة لنادي الزمالك، بعد تمريرة من جانب أحمد سيد زيزو الذي أرسل عرضية وصلت إلى إبراهيما نداي الذي أطاح بالكرة خارج المرمى.

وانفرد أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك بمرمى حرس الحدود بعد تمريرة من جانب محمد عبدالغني، إلا أن أحمد السعدني تألق في التصدي للكرة.

وأنقذ حسام عبدالمجيد مرمى نادي الزمالك في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، بعد تصويبة من جانب محمد رضا أبعدها حسام عبدالمجيد برأسية مرت أعلى المرمى.

استحوذ لاعبو نادي الزمالك على الكرة من أجل تسجيل الهدف الثاني في شباك نادي حرس الحدود، الذي يتمركز في وسط ملعبه خلال النصف الأول من اللقاء.

اترك تعليق