جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك ُيعلن مصير فيريرا بعد تعادل الزمالك مع بيراميدز .. احمد حسن الزمالك وبيراميدز يساعدوا الأهلي على الفوز بالدوري

0 3٬089

القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك ُيعلن مصير فيريرا بعد تعادل الزمالك مع بيراميدز .. احمد حسن الزمالك وبيراميدز يساعدوا الأهلي على الفوز بالدوري

كتب | محمد عبد الله     

كشف النائب سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال رئيس النادي، عن مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد التعادل مع بيراميدز، في بطولة الدوري.

وقال سليمان وهدان في مداخلة هاتفية عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «فيريرا مستمر في الإدارة الفنية لفريق الزمالك أي الفترة المقبلة».

وأكد: «لا نية على الإطلاق لإقالة أي فرد في الجهاز وندعم الاستقرار والمحافظة على الفريق الموجود، وإذا كان هناك تغيير سنعلن عن ذلك».

وتابع: «قدمنا مباراة جيدة أمام بيراميدز، والحكم ظلمنا ولكن لن نعلق الشماعة على التحكيم».

سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك
سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

وتعادل الزمالك مع بيراميدز سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز

علق أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، على الأداء الذي ظهر عليه لاعبو الزمالك وبيراميدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

احمد حسن الزمالك وبيراميدز بيساعدوا الأهلي على الفوز بالدوري

وقال أحمد حسن، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «لاعبو الزمالك وبيراميدز هم الأفضل في مصر، وعندما تخرج المباراة بهذا الشكل السيئ يبقى في حاجة غلط، مفيش حد عاوز يكسب، مفيش جمل في الملعب، اللعب كله فردي».

وأضاف: «المباراة ضعيفة من الفريقين، مفيش لاعيبة تعمل الفروقات، أفضل لاعب في الملعب هو عبدالله السعيد 38 سنة».

وتابع: «الزمالك وبيراميدز بيساعدوا الأهلي على الفوز بالدوري»، مضيفًا: «الزمالك معندوش الشراسة إنه عاوز يكسب، فهو اعتمد على التأمين الدفاعي، والنواحي الهجومية ضعيفة، كلها محاولات فردية».

اقرا ايضا | 

اترك تعليق