جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد حرس الحدود في الدورى المصري والتشكيل المتوقع للفريقين في لقاء الليلة

0 1٬872

القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد حرس الحدود في الدوري المصري والتشكيل المتوقع للفريقين في لقاء الليلة 

كتب| احمد مجدى

في هذه السطور تستعرض «جريدة الوطن اليوم »لعشاق كرة القدم وخاصة جماهير القلعة البيضاء أخبار الزمالك حيث يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض ضيفا على نظيره حرس الحدود، في مباراة تقام على ملعب الكلية الحربية، في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

أخبار الزمالك.. خوان كارلوس أوسوريو يتابع اللقاء

وضمن أخبار الزمالك تقام مباراة اليوم ضد حرس الحدود تحت أنظار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، والمقرر أن يتولى المهمة بشكل رسمي عقب لقاء اليوم.

وسيتواجد خوان كارلوس أوسوريو، في مقصورة ملعب الكلية الحربية لمتابعة اللقاء، قبل أن يتسلم المهمة بشكل رسمي بداية من غد الجمعة.

مدحت عبد الهادي القائم باعمال المدير الفني  يشعل حماس اللاعبين

وضمن أخبار الزمالك أشعل مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأبيض والقائم بأعمال المدير الفني في لقاء اليوم، حماس اللاعبين وطالبهم بعدم الاستهانة بفريق حرس الحدود الذي يتذيل جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار على البنك الأهلي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، ويسعى للفوز في لقاء اليوم، ضد حرس الحدود، حتى يصل للنقطة رقم 39.

تستعرض «جريدة الوطن اليوم » غيابات فريق الزمالك أمام حرس الحدود، في اللقاء المحدد له التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

غيابات فريق الزمالك أمام فريق حرس الحدود اليوم

وجاءت  قائمة غيابات الزمالك أمام حرس الحدود كلا من:

1- محمد عبد الشافي (إصابة)

2- عبد الله جمعة (إصابة)

3- محمود شبانة (إصابة)

4- عمرو السيسي (إصابة)

5- محمود عبد الرازق شيكابالا (إجهاد)

6- محمد أشرف روقا (إصابة)

7- عمر جابر (إصابة)

8- سامسون أكينولا (لأسباب فنية)

9- محمد طارق (لأسباب فنية)

اترك تعليق